مشاهدة مسلسل maxop الروسي مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة مسلسل maxop الروسي مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة مسلسل maxop الروسي مترجم كامل ايجي بست

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali2 يونيو 2023

مشاهدة مسلسل maxop الروسي مترجم كامل ايجي بست. وهو مسلسل تلفزيوني درامي عن الجريمة الروسية أنتجته Sreda للقناة الأولى في روسيا. تم عرضه لأول مرة في عام 2014. كان Silver Spoon أول برنامج تلفزيوني روسي تحصل عليه Netflix.

إيغور سوكولوفسكي هو نجل أوليغارش روسي ثري للغاية وعالي الرتبة. تلقى تعليمًا قانونيًا ولكنه ليس في عجلة من أمره للعثور على عمل لنفسه. يقدم والدا إيغور له كل شيء ويقضي كل وقته في الحفلات في النوادي الليلية. أثناء الدفاع عن صديق، يتشاجر مع اثنين من رجال الشرطة. يستخدم والده فلاديمير سوكولوفسكي صلاته للتأكد من نسيان الحادث بسرعة.

مسلسل maxop الروسي مترجم

بعد ذلك يحرم ابنه من كل شيء ويرسله للعمل في نفس مركز الشرطة مع تدريب أثناء العمل تحت إشراف المقدم بريانيكوف. في البداية، يكره إيغور حياته الجديدة، ولكن بعد أن عانى من الإذلال من رفاقه، ينضج تدريجيًا ويلتقي بحبه الكابتن فيكتوريا روديونوفا، تم القبض على إيغور سوكولوفسكي بتهمة محاولة قتل الأوليغارشية أركادي إغناتيف. يقضي نصف عام في السجن.

الموسم الثاني

بشكل غير متوقع للجميع، أطلق سراح إيغور سوكولوفسكي من السجن، حيث تراجع رجل الأعمال إيغناتيف عن ادعاءاته. يذهب إيغور إلى الحرية برغبة في الانتقام، لأنه يعتبر أن إغناتيف مذنب بوفاة والديه. يتم استعادة الفضة الملعقة في الخدمة، ويقود شركة والده، التي انتقلت إليه بالميراث، ويبدأ قصة حب مع كاتيا، ابنة إغناتيف نفسه. تستمر الخلافات مع دانيلا كوروليف حول فيكا: بين إيغور وفيكا لا تزال هناك مشاعر متبقية. ويوما بعد يوم تسرع الخاتمة – تدمير إغناتيف.

الموسم الثالث

لقد توقف إيغور سوكولوفسكي منذ فترة طويلة عن أن يكون الملعقة الفضية، والتي تعد خدمة الشرطة رابطًا ضروريًا لها. وفاة والدته ومقتل والده مؤخرًا. يمكن تفسير الحدثين اللذين شكلا حياته اللاحقة إلى حد كبير بسبب هذه الخدمة. ينمو Silver Spoon كمحترف كل يوم يعمل على الكشف عن جرائم مختلفة، لكن التحقيق في الدراما الرئيسية في حياته يضع أمامهم تحديات جديدة.

للانتقام من وفاة والده، أتقن استراتيجيات العمل، للعثور على قاتل والدته ومعاقبته، يحتاج إلى إتقان شيء جديد تمامًا. وأصعب شيء هو الالتزام بالقانون. بحثًا عن الجاني في الملعقة الفضية ستكون الملامح ولكن هل ستكون لديه الوسائل القانونية لمعاقبة القاتل؟

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.