مشاهدة مسلسل manifest الموسم الرابع مترجم فاصل إعلاني
مشاهدة مسلسل manifest الموسم الرابع مترجم فاصل إعلاني

مشاهدة مسلسل manifest الموسم الرابع مترجم فاصل إعلاني

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali2 يونيو 2023

مشاهدة مسلسل manifest الموسم الرابع مترجم فاصل إعلاني. وهو مسلسل تلفزيوني درامي أمريكي خارق للطبيعة تم إنشاؤه بواسطة Jeff Rake والذي تم عرضه لأول مرة في 24 سبتمبر 2018 على NBC. وأحداثه تركز على ركاب وطاقم طائرة تجارية ظهروا فجأة بعد أن افترض أنهم ماتوا لمدة خمس سنوات ونصف. النجوم ميليسا روكسبيرج، جوش دالاس، أثينا كاركانيس، جي آر راميريز، لونا بلايز، جاك ميسينا، بارفين كور، مات لونج، هولي تايلور، داريل إدواردز، وتاي دوران.

في أكتوبر 2018، طلبت NBC المزيد من الحلقات للموسم الأول ثم جددت المسلسل للموسم الثاني الذي تم بثه عام 2020، ومرة أخرى لموسم ثالث عام 2021. في يونيو 2021، تم إلغاء المسلسل من قبل NBC بعد ثلاثة مواسم. تمت إضافة المسلسل إلى Netflix قبل وقت قصير من إلغائه وتصدر على الفور مخططات العرض، مما أقنع Netflix بتجديد Manifest للموسم الرابع والأخير من عشرين حلقة، مع عرض الجزء الأول في 4 نوفمبر 2022 والجزء الثاني لأول مرة في 2 يونيو 2023.

مسلسل manifest الموسم الرابع مترجم فاصل إعلاني

أثناء السفر من جامايكا إلى مدينة نيويورك، تمر رحلة طيران مونتيغو رقم 828 بفترة وجيزة من الاضطرابات الشديدة. عندما هبطوا في مطار ستيوارت الدولي في نيوبورج، نيويورك، علم ركاب الطائرة وطاقمها البالغ عددهم 191 راكبًا من نائب مدير وكالة الأمن القومي روبرت فانس أن أكثر من خمس سنوات ونصف قد مرت أثناء وجودهم في الجو، وخلال هذه الفترة يفترض أنهم ماتوا. عندما ينضمون إلى المجتمع، يبدأ الركاب في مواجهة حقيقة أن حياتهم – وأحبائهم – ليست كما اعتادوا أن تكون، بينما يبدأون أيضًا في تجربة أصوات إرشادية ورؤى تمثل أحداثًا لم تحدث بعد، المشار إليها على أنها “نداءات”.

انطلق Manifest للمرة الأخيرة عندما يتم عرض الموسم 4، الجزء 2 لأول مرة في 2 يونيو 2023. قبل المغادرة، هناك اتصال مباشر من قائدك: يمكنك مشاهدة الدقائق التسع الأولى من الحلقات الأخيرة من المسلسل الآن. يعد 2 يونيو 2024 جزءًا لا يتجزأ من تقاليد العرض، حيث إنه تاريخ الموت المتوقع لركاب رحلة مونتيغو الجوية 828.

في الأصل، اعتقدوا أنه ينطبق فقط على 191 راكبًا في الرحلة، وأنهم جميعًا سيعيشون أو يموتون معًا. ولكن نظرًا لأن الأشقاء ميكايلا (ميليسا روكسبيرج) وبن ستون (جوش دالاس) قادوا المجموعة الأكبر إلى الاكتشاف، فإن تاريخ الوفاة هذا ينطبق على البشرية جمعاء إذا لم يتمكنوا من إيجاد طريقة للخروج من هلاكهم.

بدأ المانيفست بتقديم سر ركاب الرحلة 828 الذين، بعد اختفائهم لمدة خمس سنوات ونصف وعودتهم دون أن يكبروا في اليوم، بدأوا في تجربة “نداءات” وهي مشاعر أو أصوات أو رؤى توجه الشخصيات للقيام بعمل معين. وبحلول نهاية الموسم الرابع، الجزء الأول، كان الركاب – ومعجبي العرض جنبًا إلى جنب – أقرب من أي وقت مضى إلى اكتشاف كيف تتناسب هذه المكالمات الغامضة مع أساطير العرض الأكبر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.