تحميل برنامج תכנית باراكه
تحميل برنامج תכנית باراكه

تحميل برنامج תכנית باراكه

Ahmed Ali
2023-06-02T00:41:00+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali1 يونيو 2023

تحميل برنامج תכנית باراكه. هناك الكثير من الكلمات العبرية التي يبحث عنها الكثير من الفلسطينيين خلال الفترة الأخيرة. جدير بالذكر أن اللغة العبرية مفروضة على الفلسطينيين حتى يتمكنوا من معرفة لغة عدوهم، وهذا الأمر جعل الكثير من الناس يرغبون في معرفة أهم البرامج الموجودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كان تطبيق باراكه من أبرز التطبيقات التي حظيت بشعبية كبيرة بين كثير من الأشخاص الذين بحثوا عنه على نطاق واسع.

برنامج باراكه، الذي اعتمدت عليه وزارة الحكومة الإسرائيلية، بخصوص العاملين في قطاع غزة الراغبين في دخول الأراضي المحتلة للعمل فيها. والمشرفون على هذا التطبيق يسجلون به ويدخلون إلى المنصة الخاصة بذلك، ويتعرفون من خلالها على أهم الطرق التي يمكن من خلالها التسجيل للمواطنين الفلسطينيين الراغبين في الدخول إلى الداخل حتى يتمكنوا من العمل داخل الأراضي المحتلة.

ويدخل العديد من المواطنين في قطاع غزة إلى أحد التطبيقات الشعبية عبر مواقع السوشال ميديا للعمل داخل الجانب المحتل. والتعرف على أهم الطرق لذلك حتى يتمكنوا من طريقة التسجيل. ويرغب الكثير من الناس في الدخول في هذا البرنامج الذي يعتبر من التطبيقات الرسمية التي يمكن للعاملين في قطاع غزة من خلالها دخول الأراضي المحتلة والعمل هناك، وهذا ما دفع الكثير من المواطنين إلى الرغبة في التعرف على برنامج תכנית باراكه عبر الخطوات التالية:

  • يجب عليك الدخول من خلال الموقع الرسمي من هنا.
  • اضغط على اللغة العربية من الأعلى.
  • الضغط على الخيار الأول وهو الحساب الشخصي وتقديم الطلبات.
  • اكتب رقم هويتك.
  • أدخل رقم الهاتف المصرح به في طلب المنسق.
  • أخيرًا، بعد إرسال رسالة التأكيد، يمكنك تسجيل الدخول مباشرة.



كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.