الطرق المغلقه يوم زفاف ولي العهد الامير حسين
الطرق المغلقه يوم زفاف ولي العهد الامير حسين

الطرق المغلقه يوم زفاف ولي العهد الامير حسين

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali1 يونيو 2023

يبحث العديد من سكان المملكة الأردنية الهاشمية عن الطرق المغلقه يوم زفاف ولي العهد الامير حسين على الآنسة رجوة السيف. يستعد الأردن لإطلاق موكب ملكي أحمر، كجزء من حفل زفاف ملكي، هو الأول منذ 20 عامًا.

وتتواصل الاستعدادات الرسمية والشعبية في الأردن لحفل زفاف وعرس سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على السيدة رجوى السيف، اليوم الخميس،  ومع هذه الاستعدادات ليوم الفرح الأردني، سأل المواطنون عبر مواقع السوشال ميديا عن طبيعة إغلاق الطرق في العاصمة عمان.

الطرق المغلقه يوم زفاف ولي العهد الامير حسين

وبحسب مصدر مطلع لـ “Gaza Time”، فإن الإغلاق والتحويلات المرورية في العاصمة عمان، يوم زفاف ولي العهد، ستكون محدودة ولن تتجاوز ثلاث ساعات. وأشار المصدر إلى أن عمليات الإغلاق والتحويلات المرورية ستكون في المنطقة التي ستشهد فعاليات ممر العرض الأحمر بين قصر زهران العامر وقصر الحسينية.

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف ولي العهد الأردني يوم الخميس الأول من شهر يونيو. يعمل فريق تنظيم الحدث بجد لإعداد حفل زفاف مهيب يليق بهيبة الحدث. كما سيحضر الحفل عدد كبير من الضيوف المهمين من مختلف الدول، بما في ذلك رؤساء دول وشخصيات سياسية ودبلوماسية بارزة، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة والأصدقاء المقربين.

حفل زفاف ولي العهد الأردني مناسبة لها أهمية وتأثير كبير، حيث تعبر عن استمرارية العائلة المالكة ووحدة الشعب الأردني. هذا الحدث المهم هو أيضا مناسبة لتعزيز العلاقات الدولية وتعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية مع البلدان الأخرى.

وسيتابع العالم كله هذا الحدث السعيد ، متمنياً لولي العهد وعروسه حياة سعيدة مليئة بالنجاح والحب. سيبقى هذا الحدث في ذاكرة الأردنيين والعالم أجمع باعتباره مرحلة مهمة وسعيدة في تاريخ المملكة الهاشمية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.