رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 عقيل وساف
رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 عقيل وساف

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 عقيل وساف

Ahmed Ali
2023-05-30T16:23:43+03:00
بيت العلم
Ahmed Ali30 مايو 2023

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 عقيل وساف. وهي مدونة إخبارية تقدم لك أخبار الرواتب وأخبار الرعاية والمتقاعدين وأخبار التعليم والأخبار العامة. وهي مملوكة لمدرس لغة انجليزية يهتم بالتعليم والتكنولوجيا يقدم شرحًا ونقل اخبار رسمية عن الرواتب والرعاية الاجتماعية ووزارة العمل وشروح التقدم للوظائف والمواعيد المعلنة.

بعد أن انتهى طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية في العراق من أداء امتحانات الجولة الأولى، ذهب كل منهم إلى موقع النتائج الخاص بنا ووزارة التربية والتعليم العراقية من أجل الحصول على النتائج، بينما كانوا في حالة قلق وحالة شديدة.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى ضرورة إصدار النتائج فور الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الإجابة، وتتم عملية التصحيح بدقة حتى يحصل كل طالب على درجاته الفعلية. وسيتم تحميل النتائج على التاريخ الذي تحدده الوزارة، فكل ما عليك الانتظار هو فترة ثم تسجيل الدخول مرة أخرى والعمل على كتابة بياناتك أو تنزيل المحافظة بكل سهولة.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 عقيل وساف من هنا

بدأت امتحانات الجولة الأولى لطلبة الصف السادس في عموم محافظات العراق يوم الأحد 21 أيار 2023، واستمرت جميع أعمال الامتحانات لمدة أسبوع، وانتهت يوم السبت 27 أيار 2023. وأكدت وزارة التربية العراقية استكمال جميع اعمال الامتحانات في جميع المحافظات دفعة واحدة.

أما نتائج امتحانات الدور الأول 2023 فستعلن في المحافظات تباعًا وليس في نفس الوقت. وذلك وفق انجاز كل مديرية من اعمال التصحيح وتقييم درجاتها.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية وفرت كافة الإمكانيات لإتمام امتحانات الصف السادس الابتدائي. وبالفعل شكلت الوزارة لجان متابعة لإجراء الامتحانات في جميع المحافظات. التأكد من عدم وجود مخالفات من شأنها الإخلال بالنظام داخل مقر لجان الامتحان.

يمكن متابعة الاستعلام عن النتائج عبر الإنترنت بمجرد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية، حيث أعلنت الوزارة أنه سيتم تحميل جميع اتائج الجولة الأولى لعام 2023 من خلال موقع “نتائجنا” العراقي المتخصص بإعلان نتائج الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة.

كما يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج من خلال تسجيل الدخول واختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب ثم اختيار كلمة “تنزيل”. ثم يتم الاستعلام حسب رقم امتحان الطالب. جدير بالذكر أن النتيجة لا تزال قيد الإعداد ومن المتوقع الإعلان عنها في الأيام المقبلة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.