فيديو أحمد سعد بالفستان يشعل السوشال ميديا
فيديو أحمد سعد بالفستان يشعل السوشال ميديا

فيديو أحمد سعد بالفستان يشعل السوشال ميديا

Rayan
دوريات
Rayan30 مايو 2023

أحدث ظهور الفنان أحمد سعد بالفستان، في حفله الأخير بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة 2023، ضجة كبيرة. وظهر المطرب أحمد سعد خلال الحفل مرتديًا “قرطًا” في أذنيه، وقميصًا شبكيًا شفافًا، ما جعله يتعرض لانتقادات واسعة من قبل رواد مواقع السوشال ميديا.

لم يكن الفنان أحمد سعد الوحيد الذي أشعل الجدل بأسلوبه في الملابس. في الوقت نفسه، ظهر شقيقه عمرو في الزي نفسه تقريبًا، وظهر فنانون سابقًا بملابس أثارت الجدل، بينهم محمد رمضان والمغني ويجز.

وصلت انتقادات إلى نقابة الموسيقيين التي طالبت باتخاذ إجراءات ضد الفنان. لكن المتحدث باسم النقابة رفض فكرة العقاب، ومع تزايد الجدل كتب الفنان أحمد سعد معلقًا، “اختياراتي مدمرة حياتي”.

يشار إلى أن ملابس بعض المؤدين والمغنين الذين يظهرون على المسرح تناقض الذوق والأناقة والجمال، والغرض منها جذب الانتباه، ولا شيء آخر.

فيديو أحمد سعد بالفستان

ولا يصح أن يرتدي النجوم مثل هذه الملابس التي رأيناها، وآخرها المطرب أحمد سعد، حيث يعتبرهم بعض المراهقين والشباب قدوة لهم، وبالتالي سيقلدهم الشباب، ثم هذا القبح ينتشر بين الأجيال.

إذا تركنا ما يحدث الآن يمر دون توقف تام، فسوف نتفاجأ في الأيام القادمة بظهور هؤلاء الغناء بطرق أكثر جرأة! مع العلم أن الوقوف على المسرح للغناء له قدسيته، وملابسه التي علمت الأجيال الماضية الأناقة والرقي والجمال.

وعلى الرغم من ذلك، فقد قدر العديد من المتابعين والجمهور هذه التغييرات في المظهر. واعتبروها اتجاهًا فنيًا وليس بالضرورة دعوة لارتداء هذه الملابس. واستشهدوا بالملابس الغريبة التي ارتدتها ليدي غاغا وبعض الفنانين الغربيين، والتي لا تعدو أن تكون جزءًا من يعرض.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x