شاهد فيلم the super mario bros مترجم egybest
شاهد فيلم the super mario bros مترجم egybest

شاهد فيلم the super mario bros مترجم egybest

Rayan
دوريات
Rayan26 مايو 2023

فيلم the super mario bros مترجم egybest هو فيلم مغامرات أمريكي بالكمبيوتر لعام 2023 يعتمد على امتياز لعبة فيديو ماريو من Nintendo. الفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures وIllumination وNintendo ووزعته شركة Universal، وقد أخرجه آرون هورفاث ومايكل جيلينك وكتبه ماثيو فوغل. يشمل طاقم الممثلين الصوتيين كريس برات وأنيا تايلور جوي وتشارلي داي وجاك بلاك وكيجان مايكل كي وسيث روجن وفريد​​أرميسن. يعرض الفيلم قصة أصل الأخوين ماريو ولويجي، سباكين إيطاليين أمريكيين تم نقلهم إلى عالم بديل وأصبحوا متورطين في معركة بين مملكة الفطر، بقيادة الأميرة بيتش، وكوباس بقيادة باوزر.

تم إصدار فيلم Super Mario Bros. في الولايات المتحدة في 5 أبريل 2023، وتلقى آراء متباينة من النقاد. حقق الفيلم أكثر من 1.264 مليار دولار في جميع أنحاء العالم ، مسجلاً العديد من سجلات شباك التذاكر، بما في ذلك أكبر عطلة نهاية أسبوع في جميع أنحاء العالم لفيلم رسوم متحركة والفيلم الأكثر ربحًا على أساس لعبة فيديو . أصبح أيضًا الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2023 ورابع أعلى فيلم رسوم متحركة.

فيلم the super mario bros مترجم egybest

بدأ الأخوان الإيطاليان الأمريكيان ماريو ولويجي مؤخرًا نشاطًا تجاريًا للسباكة في بروكلين، مما أثار استهزاء صاحب العمل السابق سبايك واستنكار والدهما. بعد رؤية تسرب رئيسي للمياه في الأخبار، يذهب ماريو ولويجي تحت الأرض لإصلاحه ولكن يتم امتصاصه في أنبوب الاعوجاج وفصلهما.

يهبط ماريو في مملكة الفطر، التي تحكمها الأميرة الخوخية، بينما يهبط لويجي في الأراضي المظلمة، التي يحكمها ملك الكوبا الشرير. تسعى Bowser للزواج من Peach وستدمر مملكة الفطر باستخدام Super Star إذا رفضت. يسجن لويجي ليهدد ماريو الذي يراه منافسة على حب بيتش. ماريو يلتقي Toad، الذي يأخذه إلى Peach. تخطط Peach للتحالف مع الرئيسيات Kongs للمساعدة في صد العربة والسماح لماريو و Toad بالسفر معها.

أخبرت ماريو أيضًا أنها انتهت في مملكة الفطر كطفل رضيع، حيث أخذها الضفادع وجعلوها في النهاية زعيمة لهم. في مملكة الغابة، يوافق King Cranky Kong على المساعدة بشرط أن يهزم ماريو ابنه، دونكي كونج، في قتال. على الرغم من قوة Donkey Kong الهائلة، فإن Mario أسرع بكثير ويهزمه باستخدام Cat Suit.

يستخدم Mario وPeach وToad وKongs العربات للعودة إلى مملكة الفطر، لكن جيش Bowser نصبهم كمائن على طريق قوس قزح. عندما دمر كوبا جنرال ذو قصف أزرق جزءًا من الطريق في هجوم كاميكازي، يهبط ماريو ودونكي كونج إلى المحيط بينما يتم القبض على الكونج الآخرين. عودة الخوخ والعلجوم إلى مملكة الفطر وحثوا المواطنين على الإخلاء.

فيلم the super mario bros مترجم egybest

يصل Bowser على متن قلعته الطائرة ويقترح على Peach، الذي يقبل على مضض بعد Kamek مستشار Bowserيعذب الضفدع. يتعلم ماريو ودونكي كونج، بعد أن أكلهما ماو راي مثل ثعبان البحر، أنهما يريدان احترام آبائهما. يهربون من Maw-Ray بركوب صاروخ من عربة Donkey Kong ويسرعون إلى حفل زفاف Bowser and Peach.

في حفل الزفاف، يعتزم Bowser إعدام جميع سجنائه في الحمم البركانية على شرف Peach. تقوم العلجوم بتهريب زهرة الثلج إلى باقة Peach، والتي تستخدمها لتجميد العربة. يصل ماريو ودونكي كونج ويطلقون سراح السجناء، مع استخدام ماريو بدلة تانوكي لإنقاذ لويجي. يقوم Bowser الغاضب بتحرير نفسه واستدعاء Bomber Bill لتدمير مملكة الفطر، لكن ماريو يوقفها عن مسارها ويوجهها إلى Warp Pipe حيث تنفجر، مما يخلق فراغًا يتسبب في نقل الجميع وقلعة Bowser إلى بروكلين.

أثناء قتالهم للعربة، ينتزع ماريو ولويجي سوبر ستار، ويصبح لا يقهر، ويهزم الكوباس. ينكمش العربة مع فطر صغيروسجنوا في جرة. تم الترحيب بماريو ولويجي على أنهما أبطال وأشاد بهما سكان بروكلين، بما في ذلك والديهم وسبايك. بعد ذلك، ينتقل الأخوان إلى منزل في مملكة الفطر ويبدآن يومًا من أعمال السباكة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.