مشاهدة فيلم love again 2023 بريانكا شوبرا مترجم egybest
مشاهدة فيلم love again 2023 بريانكا شوبرا مترجم egybest

مشاهدة فيلم love again 2023 بريانكا شوبرا مترجم egybest

Rayan
دوريات
Rayan24 مايو 2023

مشاهدة فيلم love again 2023 بريانكا شوبرا كامل مترجم egybest. وهو فيلم درامي كوميدي أمريكي رومانسي من تأليف وإخراج جيمس سي ستراوس. وهو نسخة جديدة باللغة الإنجليزية من الفيلم الألماني 2016 SMS für Dich، وهو نفسه مستوحى من رواية صوفي كرامر. الفيلم من بطولة بريانكا تشوبرا جوناس، وسام هيوغان، وسيلين ديون، في أول فيلم روائي طويل لها، تصور نسخة خيالية عن نفسها.

تم إصدار Love Again في الولايات المتحدة في 5 مايو 2023 بواسطة Sony Pictures Releasing. تلقى الفيلم مراجعات غير مواتية بشكل عام من النقاد. ويحكي قصة ميرا راي، التي تكافح للتعامل مع وفاة خطيبها، ترسل عن غير قصد عددًا من الرسائل الرومانسية إلى هاتفه الخلوي القديم، والذي تم نقله إلى الصحفي روب بيرنز. عندما تم تكليفه بكتابة ميزة عن سيلين ديون، يطلب منها روب المساعدة في إيجاد طريقة لمقابلة ميرا في الحياة الواقعية.

فيلم love again 2023 بريانكا شوبرا

ميرا ليست متأكدة من أنها ستقع في الحب مرة أخرى. ما كان لديها مع صديقها الأخير، جون، كان مثاليًا جدًا. لقد كانوا على وشك تلك السعادة الوهمية بعد أن يقول الناس إنه لم يحدث أبدًا في هذه الأيام. لكن في حالتهم، وجون تعرض لحادث مع سائق مخمور. قد عانت كل شيء في حياتها خلال السنتين اللتين أعقبت وفاة جون المأساوية. اعتادت أن تكون مؤلفة وفنانة كتب أطفال ناجحة للغاية. ولكن الآن كل يرقاتها التي كانت سعيدة سابقًا بلون قوس قزح حزينة وتبكي ورمادية. هذا لا يبيع كتب الأطفال.

حاولت أخت ميرا وأصدقاؤها إخراجها من حزنها. لكن جهودهم حسنة النية لم تساعد. ثم تقرر ميرا تقديم نصيحة صغيرة واحدة. يقترح صديق جيد يتعامل مع خسارته المأساوية أنه يتخطى الأمر بالجلوس مع كأس من النبيذ ومشاركة أفكاره مع كرسي فارغ يمثل زوجته المتوفاة. يساعده في التحدث عن الأشياء حتى تنفيس في بعض الأحيان.

فيلم love again 2023 مترجم

عندما تحاول ميرا هذه طقوس النبيذ والتنفيس، فإنها تشعر بالسخافة. إنها ليست هي. ولكن بعد ذلك تخطر ببالها فكرة: يمكنها أيضًا أن تراسل أفكارها ومشاعرها. اعتادت هي وجون على فعل ذلك طوال الوقت عندما كان خارج المدينة. لكن هل تساءلت يومًا ما الذي يحدث لرقم هاتف بمجرد وفاة مستخدمه السابق؟ هذا صحيح: يتم إعطاؤه في النهاية إلى شخص جديد. وفي هذه الحالة، الشخص الجديد هو رجل يدعى روب.

كان لدى روب بعض قضايا الحب الخاصة به. خطيبته خرجت منه قبل أسبوع واحد فقط من زفافهما. وقد تركه ذلك قليلاً منزعجًا وخجلًا من السلاح أيضًا. ولكن بعد ذلك، فجأة، يبدأ هاتف العمل الجديد الخاص به في تلقي رسائل نصية من رقم غير معروف. نصوص جميلة. نصوص مليئة بالأفكار الشعرية عن الفقد والحزن والحب. نصوص تدور أمام عيني روب برشاقة راقصة باليه. يرفعونه. يشفونه. هل من الممكن، في اعتقادك، أن تقع في حب شخص ما بمجرد قراءة أفكاره ومشاعره؟

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.