فيديو البنت والقناع rizla solo version كامل .. ما القصة؟
فيديو البنت والقناع rizla solo version كامل .. ما القصة؟

فيديو البنت والقناع rizla solo version كامل .. ما القصة؟

Rayan
دوريات
Rayan24 مايو 2023

تصدّر مقطع فيديو البنت والقناع rizla solo version كامل عمليات البحث على محركات جوجل خلال الساعات الماضية، خاصة في المملكة العربية السعودية، وسط تساؤلات شديدة حول طبيعة ومحتوى الفيديو.

وشكك رواد مواقع السوشال ميديا داخل المملكة العربية السعودية في حقيقة الفيديو، خاصة بعد تداول صور لمقطع فيديو يظهر علم الدولة. وبحسب النشطاء، فإن الصور هي ملصق لأغنية وفيديو لا يحتوي على صوت، وأن من نشر الصور بهدف إثارة الجدل، وأنه لا يوجد فيديو.

فيديو البنت والقناع rizla solo version كامل

يشار إلى أن الدول العربية تسن قوانين رادعة لمنع انتشار فيديوهات العنف والتطرف ومقاطع الفيديو اللاأخلاقية التي قد تؤدي إلى السجن والغرامات المالية. ويهدف إنشاء قوانين رادعة لحماية الجمهور من التعرض للفيديوهات التي تحتوي على مشاهد عنيفة أو عنصرية أو مسيئة. تلك الفيديوهات قد تؤثر سلباً على الأشخاص الذين يشاهدونها وتزيد من احتمالية حدوث أعمال عنف أو تطرف.

ويعد منع انتشار فيديوهات التطرف والعنف جزءًا من جهود مكافحة الإرهاب. قد تستخدم مثل هذه الفيديوهات لنشر الأفكار المتطرفة وتجنيد الأفراد للانضمام إلى جماعات إرهابية. بواسطة تطبيق قوانين رادعة، يمكن الحد من انتشار هذه المحتويات والعمل على منع تأثيرها الضار على الجمهور.

وتهدف تلك القوانين أيضًا إلى الحفاظ على الأخلاق والقيم الاجتماعية في المجتمع. فمثلاً، يمكن تطبيق القوانين لمنع انتشار فيديوهات إباحية أو غير أخلاقية تسيء إلى القيم والمعايير الاجتماعية المشتركة. ومن خلال تشريع قوانين رادعة، يتعين على الأفراد والشركات المشاركة في إنتاج ونشر المحتوى أن يتحملوا المسؤولية الاجتماعية.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق قوانين رادعة ليس الحل الوحيد لمنع انتشار الفيديوهات العنيفة وغير الأخلاقية. يجب أن يتم تعزيز التوعية وتعليم المواطنين عن كيفية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية بشكل آمن ومسؤول، وكذلك تعزيز التقنيات الفنية لتحديد وحجب المحتوى الضار.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتعاون القطاع الخاص والحكومات لتطوير سياسات وآليات فعالة لمعالجة هذه القضية، بما في ذلك التعاون مع منصات التواصل الاجتماعي لتعزيز مراقبة المحتوى وإزالة الفيديوهات العنيفة وغير الأخلاقية بسرعة وفعالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.