مشاهدة فيلم beautiful disaster 2023 مترجم كامل egybest
مشاهدة فيلم beautiful disaster 2023 مترجم كامل egybest

مشاهدة فيلم beautiful disaster 2023 مترجم كامل egybest

diana101
2023-05-16T22:48:55+03:00
إسرائيليات
diana10116 مايو 2023

مشاهدة فيلم beautiful disaster 2023 مترجم كامل egybest. من Voltage Pictures يأتي فيلم مقتبس عن أفضل بائع في نيويورك تايمز، اسمه كارثة جميلة. وهو كوميديا ​​رومانسية مصنفة على أنها R، إذا لم تكن قد قرأت الكتاب، فستجد أكثر مما تراه العين. وهي قصة حب قديمة “لقد كان بطل نادي القتال وكانت معجزة في البوكر”.

ليس هناك من ينكر أن كارثة جميلة تقع في قسم فرعي محدد للغاية من الروايات الرومانسية. بدأت القصة ككتاب منشور ذاتيًا في عام 2011، وجمعت متابعين متحمسين عبر الإنترنت. وكان المعجبون “يختارون المعجبين” ممثلينهم المفضلين مثل Travis وAbby لفترة من الوقت، فقط في انتظار تكيف مثل هذا. ويستفيد من بعض الاستعارات الأدبية الأكثر شيوعًا. قد يقول البعض إن هذه الأمور مبالغ فيها، لكن حيلة الكتابة لا تأتي دائمًا بشيء جديد؛ إنه يفعل شيئًا جيدًا.

فيلم beautiful disaster 2023 مترجم

جزء كبير من هذا هو الشخصيات. لا توجد قصة تعمل إذا كان الجمهور لا يهتم بالأشخاص الموجودين فيها. آبي وترافيس كلاهما شخصيات متجسدة ومتوازنة. نرى كلاهما في أفضل حالاتهما، وأسوأهما، والأكثر جنونًا. علاوة على ذلك، لديهم كيمياء والتي يجب تقديمها في فيلم رومانسي ولكنها غالبًا ما تكون مفقودة. تقوم Virginia Gardner وDylan Sprouse بعمل رائع يلعبان بعضهما البعض ويلعبان الشرر.

شخصية ترافيس فريدة بشكل خاص هنا. في الرومانسية، غالبًا ما تكون الفتاة أكثر ارتباطًا وغرابة وإرباكًا، وذلك ببساطة لأنها تعزف على الجمهور الرئيسي. عادة ما يقع أي رجل في النماذج الأصلية – الولد الشرير، الصبي المجاور، الطالب الذي يذاكر كثيرا محبوبًا – لكن لا يوجد قدر كبير من التقاطع. لا يزال من المنعش نسبيًا رؤية زير النساء الممزقة وهو يتدرب على التحدث في مرآته لأنه متوتر. وهو يجعل من السهل أن تحب ترافيس بقدر ما تحب آبي ، بدلاً من تركك في حيرة بشأن ما تراه بالضبط .

كما يمكنك أن تقول على الأرجح من المقطع الدعائي، فإن الكثير من الكوميديا ​​في هذا الفيلم محرجًا أو محرجًا. يتعرض شخص ما للركب في وجهه أو لكمات في المعدة عن طريق الخطأ. أنت سحق يمسك أنك تطارد وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. يسكر الشخص بشدة ويقول بعض الأشياء التي لا ينبغي أن يفعلها. لكن بعض أفضل كوميديا ​​Beautiful Disaster هي في مكان لا تجده عادةً.

beautiful disaster 2023 egybest

ومن الشائع في هذه المرحلة أن يكون للفيلم مونتاج عالي التحرير من اللقطات المقربة التي تم ضبطها على بعض الموسيقى المزاجية. وهو أنيق ومثير، وعلى الرغم من أنه يمكن القيام به بشكل جيد، إلا أنه غالبًا ما يبدو وكأنه استخدام ضعيف لوقت الشاشة. وهناك شيء تقدره حقًا بشأن Beautiful Disaster وهو الطريقة التي تضيف بها مشاهدها إلى الرومانسية والكوميديا ​​في الفيلم.

يمزح ترافيس وآبي مع بعضهما البعض؛ يضحكون؛ إنهم يطرقون الأشياء ويكسرون الأشياء ويكافحون من أجل الحصول على الراحة في مواقف معينة. إن احتضان الإحراج يجعل هذه المشاهد تبدو أكثر ثراءً وهادفة، بدلاً من إدراجها بشكل إلزامي. مع الحفاظ على الأشياء خالية من المفسد قدر الإمكان، ينتقل الفصل الأخير من الفيلم من romcom إلى منطقة المغامرات والحركة.

ماضي آبي يلحق بها. تلعب مهارات ترافيس القتالية دورها. يتعين على الشخصيات الذهاب متخفية وتتبع الهواتف المحمولة والهروب من الحرائق – أشياء مثيرة حقًا! في الوقت نفسه، لا تنسى Beautiful Disaster أنها كوميديا ​​رومانسية. في حين أن هناك الكثير من الحركة والدراما في غمرة الفيلم، لا يوجد انتقال متناقض من نوع إلى آخر. إنه ببساطة رومكوم يتضمن ضرب الناس بالسلاسل!

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.