مشاهدة فيلم contagion 2011 مترجم كامل egybest فشار
مشاهدة فيلم contagion 2011 مترجم كامل egybest فشار

مشاهدة فيلم contagion 2011 مترجم كامل egybest فشار

diana101
إسرائيليات
diana10116 مايو 2023

مشاهدة فيلم contagion 2011 مترجم كامل egybest فشار. العدوى فيلم طبي أمريكي من إخراج ستيفن سودربيرغ. تتعلق المؤامرة بانتشار فيروس شديد العدوى ينتقل عن طريق الرذاذ والأبخرة التنفسية، ومحاولات الباحثين الطبيين ومسؤولي الصحة العامة لتحديد المرض واحتوائه، وفقدان النظام الاجتماعي مع تحول الفيروس إلى وباء عالمي، وإدخال لقاح لوقف انتشاره. لمتابعة العديد من خطوط الحبكة المتفاعلة، يستخدم الفيلم أسلوب “hyperlink cinema” متعدد السرد، والذي انتشر في العديد من أفلام Soderbergh.

بعد عودتها من رحلة عمل في هونغ كونغ، تقيم بيث إمهوف علاقة مع صديقها السابق أثناء توقف مؤقت في شيكاغو وتشعر ببعض المرض، وهو ما تنسبه إلى اضطراب الرحلات الجوية الطويلة. بعد يومين، في منزله في ضاحية مينيابوليس، نقلها زوج بيت، ميتش، إلى المستشفى عندما أصيبت بنوبة صرع. ماتت من مرض مجهول. عند عودته إلى المنزل، وجد ميتش أن ابن زوجته، كلارك، البالغ من العمر 6 سنوات، قد مات أيضًا. تم عزل ميتش ولكن وجد أنه محصن بشكل طبيعي. بعد إطلاق سراحه، احتجز ابنته المراهقة جوري في المنزل.

فيلم contagion 2011 مترجم كامل egybest فشار

في أتلانتا، التقى ممثلو وزارة الأمن الداخلي بالدكتور إليس شيفر من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) بشأن مخاوف من أن المرض يمكن أن يكون سلاحًا بيولوجيًا. ترسل شيفر الدكتورة إيرين ميرز ، ضابطة استخبارات وبائية، إلى مينيابوليس حيث تتعقب كل شخص كانت بيث على اتصال به. تتفاوض مع البيروقراطيين المحليين المترددين لتخصيص الموارد لاستجابة الصحة العامة. بعد فترة وجيزة، أصيب ميرز ومات. مع انتشار الفيروس الجديد، يتم وضع العديد من المدن تحت الحجر الصحي، مما يتسبب في الذعر والنهب على نطاق واسع والعنف.

في مركز السيطرة على الأمراض، قرر الدكتور ألي هيكستال أن الفيروس هو مزيج من مادة وراثية من فيروسات الخنازير والخفافيش. العلماء غير قادرين على اكتشاف مزرعة خلوية لتطوير MEV-1 الذي تم تحديده حديثًا. يحدد شيفر أن الفيروس شديد الضراوة بحيث لا يمكن البحث عنه في مختبرات متعددة ويقصر جميع الأعمال على موقع ويب حكومي واحد. أمر Hextall الباحث في جامعة كاليفورنيا، الدكتور إيان سوسمان، بتدمير عيناته.

اعتقادًا منه أنه على وشك العثور على مزرعة خلوية قابلة للحياة، ينتهك سوسمان الترتيب ويحدد موقعًا لاستنبات الخلايا القابلة للاستخدام، والذي يطور منه Hextall لقاحًا. يحدد العلماء أن الفيروس ينتشر عن طريق الرذاذ التنفسي وfomites، مع R.0 من أربعة عندما يتحور الفيروس؛ ويتوقعون أن يتأثر 1 من كل 12 من سكان العالم بمعدل وفيات يتراوح بين 25 و30%. يدون مُنظِّر المؤامرة آلان كرومويدي في مدونات عن الفيروس. يدعي أنه عالج نفسه من الفيروس باستخدام علاج المثلية المشتقة من فورسيثيا.

فيلم contagion 2011 مترجم

الناس الذين يبحثون عن فورسيثيا يغمرون الصيدليات بعنف. تم القبض على كرومويد، بعد تزوير إصابته لزيادة مبيعات فورسيثيا، بتهمة التآمر والاحتيال في الأوراق المالية. Hextall تلقيح نفسها بلقاح تجريبي، ثم تزور والدها المصاب. لم تتعاقد مع MEV-1 وأعلن نجاح اللقاح. يمنح مركز السيطرة على الأمراض التطعيمات عن طريق اليانصيب بناءً على تواريخ الميلاد. بحلول هذا الوقت، وصل عدد القتلى من الوباء إلى 2.5 مليون في الولايات المتحدة و26 مليونًا في جميع أنحاء العالم.

في وقت سابق في هونغ كونغ، فحصت عالمة الأوبئة في منظمة الصحة العالمية، الدكتورة ليونورا أورانتس ومسؤولو الصحة العامة، أشرطة فيديو أمنية لجهات اتصال بيث في كازينو في ماكاو وحددوها على أنها الحالة المفهرسة.  يخطف المسؤول الحكومي سون فنغ Orantes كوسيلة ضغط للحصول على لقاح لقريته، ويحتجزها أسيرة لعدة أشهر. يزود مسؤولو منظمة الصحة العالمية القرية بأقرب اللقاحات، ويتم إطلاق سراحها. عندما علمت أن اللقاحات كانت مهدئات، ذهبت لتحذير القرية.

ترمي ميتش “حفلة موسيقية” منزلية لجوري بعد أن تلقى صديقها أندرو اللقاح، حيث تبدأ الحياة في العودة إلى طبيعتها.  في الفلاش باك، قامت جرافة Emhoff بتطهير الغابات المطيرة في الصين، مما أزعج الخفافيش. يجد خفاش مأوى في مزرعة خنازير ويسقط موزة مصابة يلتهمها خنزير بعد ذلك. ثم يتم ذبح الخنزير وإعداده من قبل طاهٍ في كازينو في ماكاو، والذي ينقل الفيروس إلى بيث عبر مصافحة دون غسل يديه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.