مشاهدة فيلم 17 again 2009 مترجم كامل بجودة hd egybest
مشاهدة فيلم 17 again 2009 مترجم كامل بجودة hd egybest

مشاهدة فيلم 17 again 2009 مترجم كامل بجودة hd egybest

diana101
إسرائيليات
diana10116 مايو 2023

مشاهدة فيلم 17 again 2009 مترجم كامل بجودة hd egybest. وهو فيلم كوميدي خيالي أمريكي للمراهقين من إخراج بور ستيرز. يتتبع الفيلم رجلًا يبلغ من العمر 37 عامًا يدعى مايك (ماثيو بيري) الذي أصبح عمره 17 عامًا (زاك إيفرون) بعد تعرضه لحادث صدفة. الفيلم من بطولة ليزلي مان وتوماس لينون وميشيل تراختنبرج وميلورا هاردن وستيرلنج نايت في الأدوار الداعمة. صدر الفيلم في الولايات المتحدة في 17 أبريل 2009. وقد تلقى آراء متباينة من النقاد وحقق 139 مليون دولار.

في عام 1989، أخبرته النجمة الرياضية مايك أودونيل، صديقة سكارليت بورتر، البالغة من العمر 17 عامًا، أنها حامل، قبل لحظات من مباراة كرة السلة بطولة المدرسة الثانوية. يلعب مايك الثواني القليلة الأولى من اللعبة قبل أن يخرج من الملعب ليطارد سكارليت، متخليًا عن آماله في الذهاب إلى الكلية وتحقيق مهنة يمكن أن تدعم مستقبلهم. بعد عشرين عامًا، يجد مايك البالغ من العمر 37 عامًا حياته راكدة ومملة، ويتخلى عن أي مشروع يبدأه.

تقدم سكارليت، الذي أصبح الآن زوجته وأم طفليهما، بطلب الطلاق، مما أجبره على الانتقال للعيش مع صديقه العبقري، نيد غولد، رغم كونه ثريًا للغاية، ولكنه غير سعيد بنفس القدر. لقد استقال من وظيفته بعد أن تم تجاوزه للحصول على ترقية يعتقد أنه يستحقها، ولا يريد أطفاله في سن المدرسة الثانوية، ماجي البالغ من العمر 18 عامًا وأليكس البالغ من العمر 16 عامًا، أي علاقة به. لاحقًا، أثناء القيادة، أدى لقاء على جسر مع بواب إلى تحويل مايك إلى شخصيته البالغة من العمر 17 عامًا.

فيلم 17 again 2009 مترجم كامل

بعد إقناع نيد بهويته، يعتقد نيد أن تحول مايك كان بسبب دليل روح صوفي يحاول توجيهه إلى مسار أفضل. يلتحق مايك بالمدرسة الثانوية متظاهرًا بأنه مارك جولد، ابن نيد، ويخطط للذهاب إلى الكلية في منحة دراسية لكرة السلة. عندما يصادق ابنه الذي يتعرض للتنمر ويكتشف أن ابنته لديها صديق، ستان، الذي لا يحترمها ويعذب أليكس في كثير من الأحيان، يعتقد مايك أن مهمته هي مساعدتهم.

ومن خلال أطفالهم، يقضي مايك وقتًا مع سكارليت، الذي يلاحظ تشابهه اللافت مع زوجها ولكنه يبرر ذلك على أنه مصادفة غريبة. قرر مايك أيضًا محاولة إصلاح علاقته مع Scarlet، ويبدأ في إنهاء جميع مشاريع الحدائق التي تخلى عنها كشخص بالغ. يبذل قصارى جهده للفصل بين ستان وماجي بينما يشجع أيضًا أليكس على أن يكون أكثر ثقة حتى يتمكن من تكوين فريق كرة السلة والخروج مع فتاة يعشقها تدعى نيكول. يجد مايك صعوبة في مقاومة رغبته في الحصول على سكارليت على الرغم من عدم ملاءمة العلاقة بشكل واضح.

في هذه الأثناء، تبدأ نيد في ملاحقة مديرة المدرسة جين ماسترسون من خلال الأعمال المثيرة الباهظة بشكل متزايد من أجل كسب عواطفها، والتي توبيخها بشدة، في موعدهما، لم تتأثر جين تمامًا بنيد حتى يتخلى عن شخصية “الرجل الثري الراقي” ويعترف بأنه مهووس بالفعل. تكشف جين بعد ذلك عن حماسها لثقافة المهووسين من خلال التحدث إليه في Elvish، وضرب الاثنان ذلك.

فيلم 17 again 2009 مترجم egybest

يقيم مايك حفلة للاحتفال بفوزه في لعبة كرة السلة في منزل نيد بينما يخرج نيد مع جين، حيث يواجه ستان، الذي تخلص مؤخرًا من ماجي لعدم نومه معه. يُطرح مايك ويستيقظ على ماجي وهو يحاول إغوائه. يخبر مايك ابنته أنه يحب شخصًا آخر، وتغادر ماجي، مما يريح مايك. تصل سكارليت إلى الحفلة وهي قلقة بشأن حضور أطفالها، لكن مايك أظهر لها أن أليكس قد نجح أخيرًا في الالتقاء بسحقه. يجري الاثنان محادثة حميمة حيث يحاول مايك، الذي انغمس في الوقت الحالي، تقبيلها.

في يوم جلسة المحكمة لوضع اللمسات الأخيرة على طلاق Scarlet وMike، قام Mike بمحاولة أخيرة لاستعادتها (مثل Mark) من خلال قراءة رسالة مفترضة من Mike. يقول إنه على الرغم من أنه لم يستطع تصحيح الأمور في بداية حياته، إلا أنه لا يغير حقيقة أنه لا يزال يحبها. بعد خروجه، لاحظت سكارليت أن “الحرف” هو في الواقع اتجاهات إلى قاعة المحكمة، وبدأت في الشعور بالفضول. ونتيجة لذلك، تؤجل الطلاق لمدة شهر.

محبطًا لأنه لم يستطع إنقاذ زواجه، قرر مايك متابعة منحة دراسية مرة أخرى والمضي قدمًا في حياة جديدة. خلال إحدى مباريات كرة السلة في المدرسة الثانوية، يكشف مايك عن نفسه لـ Scarlet. بينما يهرب سكارليت بعيدًا، قرر مايك مطاردتها، تمامًا كما فعل في عام 1989، ولكن ليس قبل تسليم الكرة لابنه. بينما يستعد مايك ليومه الأول كمدرب كرة سلة جديد في مدرسة أطفاله، نيد، الذي بدأ بنجاح علاقة مع جين، قدم له صافرة، وكلاهما سعيد ببداياتهما الجديدة في الحياة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.