مشاهدة فيلم sisu 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما
مشاهدة فيلم sisu 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما

مشاهدة فيلم sisu 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما

diana101
إسرائيليات
diana10116 مايو 2023

مشاهدة فيلم sisu 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما. وهو فيلم حركة تاريخي من تأليف وإخراج جالماري هيلاندر. تدور أحداث الفيلم في لابلاند الفنلندية خلال الحرب العالمية الثانية، ويتبع الفيلم منقبًا عن الذهب يحاول تأمين الذهب المسروق والدفاع عن نفسه من فرقة الموت النازية بقيادة ضابط شوتزستافيل الوحشي. نجوم الفيلم جورما توميلا، أكسل هيني، جاك دولان وميموزا ويلامو.

في أواخر عام 1944، أثناء حرب لابلاند، يعيش المنقب آاتامي كوربي بمفرده مع حصانه وكلبه المخلص في البرية النائية في لابلاند. يقضي عاتمي أيامه في البحث والتنقيب عن الذهب. بعد اكتشاف وديعة غنية، قام بجمع كمية كبيرة من شذرات الذهب وامتطى حصانه متجهًا إلى أقرب بلدة مع كلبه. وعلى طول الطريق، يواجه عاتمي فصيلة من الفيرماخت مكونة من 30 رجلاً بقيادة إس إس أوبرستورمفهرر العنيف برونو هيلدورف ومساعده وولف، الذين يدمرون المستوطنات في انسحابهم وأسروا العديد من النساء.

لا يهتم برونو كثيرًا بأاتامي، ويسمح له بالمرور. سرعان ما استدعت مجموعة ثانية من الجنود عاتمي الذين اكتشفوا حقائب سرجه المليئة بالذهب ويستعدون لإعدامه هو وكلبه، لكنه قتلهم جميعًا بسرعة. بعد تنبيهه من إطلاق النار، يحقق برونو ويكتشف المذبحة. وجد واحدة من شذرات ذهب عاتمي، أخذها أحد الجنود المحتضرين. ويطارد برونو ودبابته أتامي إلى حافة حقل ألغام، حيث تم تدمير حصان عاتمي بواسطة لغم. جمع عاتمي ذهبه، وقام بتفجير منجم آخر عمدًا ليهرب.

فيلم sisu 2023 مترجم كامل egybest

الجنود الذين تم إرسالهم من بعده يطالبهم حقل الألغام بسرعة. أمرت امرأتان من الأسيرات بالمضي قدمًا لضمان مسار واضح. أحد الأسيرات، أينو، يتطوع ليحل محل إحدى النساء ويقود الطريق. ويستعيد برونو بطاقة كلب أتامي، ويتعلم أنه كان ذات يوم كوماندوز فنلنديًا فقد عائلته ومنزله في قتال ضد الروس خلال حرب الشتاء. وبسبب عدم تركه أي شيء، أصبح أتامي المنتقم “فرقة موت من رجل واحد” أسطوريًا يُطلق عليه اسم كوشي. يتجاهل برونو التحذير، متحديًا أوامر الاستدارة والتوقف عن اتباع عاتمي.

بعد أن أصابته الجروح والإرهاق، استيقظ عاتمي على اقتراب الفصيلة. مع وجود كلاب الجنود على دربه، يتدلى تحت إحدى المركبات الألمانية ويثقب خزان الوقود، ويغمر نفسه بالبنزين لإخفاء رائحته. عندما توقفت الفصيلة لتفقد التسرب، يفر عاتمي، ممسكًا الكلاب في الخليج بإشعال النار في نفسه قبل الغوص في بحيرة قريبة. في انتظار ظهوره على السطح، يرسل برونو الجنود إلى البحيرة، لكن أتامي يشق حناجرهم تحت الماء ويتنفس الهواء الخارج من أعناقهم. يصل عاتمي إلى الجانب الآخر من البحيرة، لكن برونو يجد كلبه.

يكتشف عاتمي أن البلدة قد تركت في حالة خراب محترق من قبل الألمان، ويحتمي في محطة بنزين. يرسل برونو كلب عاتامي ليجد سيده بقنبلة مضاءة متصلة بياقته. عاتمي ينقذ الكلب لكنه أخمده الانفجار. قام برونو وولف وسائق الدبابة شوتسه بتعليق عتامي من علامة محطة البنزين، وأخذ الذهب وتركه ليموت، لكن عاتمي يعلق جروحه على حديد التسليح البارز، مما ينقذه من حبل المشنقة. يهبط زوجان من الطيارين الألمان بحثًا عن الوقود. يقتل عاتمي أحدهما ويقرع الآخر فاقدًا للوعي.

فيلم sisu 2023 مترجم كامل ماي سيما

غير راغب في مواجهة عواقب الهزيمة الوشيكة لألمانيا، يعتزم برونو استخدام الذهب للهروب مع وولف وشوتسه، لترتيب طيار لنقلهم إلى بر الأمان بينما تشق بقية الفصيلة طريقها إلى النرويج. في هذه الأثناء، يجبر عاتمي الطيار الناجي على الطيران به نحو الفصيل. سرعان ما اكتشف الجنود أن الطائرة تحطمت في طريقهم ، مع تعليق الطيار بنفس حبل المشنقة الذي استخدمه الذئب في عاتمي. مع استمرار القافلة، يصعد عاتمي ويسلح النساء المأسورات.

قام هو وأينو بقيادة إحدى الشاحنات، مما سمح له بالقفز على دبابة برونو بينما تقوم النساء بإطلاق النار على بقية الجنود. وبعد سحب وولف من الدبابة، يتركه أتامي تحت رحمة النساء ويتبع برونو، الذي قتل شوتسه بقسوة قبل الإقلاع مع الطيار. أطلق عاتمي النار على الطائرة، مما أدى إلى إصابة الطيار بجروح قاتلة، ويستخدم فأسه لشق طريقه على متن الطائرة في الجو. بعد الانخراط في القتال اليدوي مع بعضهما البعض، قام برونو بضرب Aatami بوحشية بخط ثابت، وإخضاعه.

بينما يوشك برونو على توجيه مجموعة أخرى من الضربات، يربط أتامي بسرعة الخط الثابت بقنبلة، ويسقط برونو حتى وفاته. مع مقتل الطيار أيضًا، قام عاتمي بحزم نفسه بينما تحطمت الطائرة في مستنقع كبير. بقيادة أينو، تقوم النساء بتسليم وولف والدبابة النازية إلى جيش فنلندي لا يعرف الكلام ولا يصدق. ولا يزال عاتمي على قيد الحياة، يهرب من المستنقع، ويلتقي مع كلبه، ويشق طريقه إلى هلسنكي التي دمرتها الحرب. يدخل عاتمي الدموي والضرب إلى أحد البنوك حيث يرمي قطع الذهب على المنضدة. تحدث أخيرًا، وسأل الصراف عن فواتير كبيرة، موضحًا أنها لن تكون ثقيلة في حملها مثل القطع النقدية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.