مشاهدة فيلم peter pan and wendy 2023 مترجم شاهد فوريو
مشاهدة فيلم peter pan and wendy 2023 مترجم شاهد فوريو

مشاهدة فيلم peter pan and wendy 2023 مترجم شاهد فوريو

diana101
إسرائيليات
diana10116 مايو 2023

مشاهدة فيلم peter pan and wendy 2023 مترجم شاهد فوريو. النصف الأول من السيناريو، من تأليف لوري وتوبي هالبروكس. وهو رواية تقليدية بشكل مدهش لقصة الروائي جيه إم باري الأصلية التي تحمل الاسم نفسه. تدور أحداثه في إنجلترا الفيكتورية، عشية ذهاب الطفل الأكبر ويندي (إيفر أندرسون) إلى مدرسة داخلية. وهي خائفة ومرّة قليلاً وغير مهتمة تمامًا بالشروع في هذا التغيير الهائل في حياتها الشابة. وهذا أساسًا ما يستدعي الجنية الصامتة تينكربيل (يارا شهيدي) والصبي الذي لم يكبر أبدًا، بيتر بان (ألكسندر مولوني). كل شيء مألوف للغاية، متسلسل للغاية وغير مبدع بشكل خاص من حيث حقن أي شيء جديد في تقاليد بيتر بان.

ويستمر ذلك حتى الساعة الأولى حيث يتم تقديم شخصيات وشخصيات نيفرلاند بتوحيد قائمة التحقق تقريبًا. بصرف النظر عن الدخول الفعلي إلى Neverland، كل شيء عن ظهر قلب. حتى مشاهد الطيران المطلوبة لا يتم التقاطها بالكثير من العظمة السينمائية أو البهجة. تكمن بعض المشاكل في أن Lowery يستخدم الكثير من الأعمال السلكية، وأثناء ممارسة العمل بشكل عام يعد أمرًا جيدًا، إلا أنه يتم إجراؤه هنا لتأثير مشكوك فيه. لا يتحرك أي من الأطفال بأي سهولة في هذه الأدوات. لذلك يبدو أنهم جميعًا ينفذون نسخة الطيران المسرحية المنخفضة المستوى من الطيران. والتي تكون متشنجة بدلاً من السوائل وتجذب العين كثيرًا. باعتباره التأثير البصري الأساسي المتكرر، والذي من المفترض أن يضيف إحساسًا بالدهشة، فمن الغريب أنه لم يتم تنفيذه بشكل أفضل.

فيلم peter pan and wendy 2023 مترجم شاهد فوريو

قام Peter Pan & Wendy أخيرًا ببعض الخطوات نحو الأصالة لمدة ساعة تقريبًا، مع بعض التعديلات الرئيسية لديناميكية Pan vs Hook التي تلتهم آخر 40 دقيقة. ولكن كان هناك الكثير من الأماكن قبل هذه النقطة حتى يتمكن الأطفال من الخروج من كل شيء بسبب لهجته الجادة ونقص السحر. يبذل الممثلون الأطفال قصارى جهدهم، ولكن يبدو أن الأشقاء دارلينج على وجه الخصوص قد تم توجيههم للعب شخصياتهم كنماذج أولية، وهذا يعني أنهم لم يتخطوا أبدًا الشعور بأنهم أطفال حقيقيون. أندرسون هي ويندي بالتأكيد أكثر شجاعة مما رأيناه تقليديًا، لكنها مثقلة بالكثير من توبيخ بيتر والتشديد على أن نيفرلاند ليست العالم المثالي الذي وعدت به في الكتب.

على الجانب الإيجابي، عالج لوري وهالبروكس بعناية انتقادًا مشتركًا متأصلًا في شخصية بان، وهو عناده المرير بشأن مطالبته بالتغيير أو التفكير في الآخرين. في هذا الإصدار، هناك أخيرًا بعض العواقب لسلوكه تجاه The Lost Kids وTiger Lily (Alyssa Wapanatahk). وبالحديث عنهم، يتم تصوير الأطفال المفقودين من خلال مجموعة من الأطفال الذين يمثلون مجموعة من الخلفيات وحتى الإعاقات، مما يوسع من جاذبية جميع الجماهير. لقد عالجت لوري أيضًا الصورة العنصرية الصريحة للسكان الأصليين في القصة الأصلية من خلال إعادة تأطير تايجر ليلي باعتبارها الأخت الكبرى الواقية إلى بان المندفع، وبهذه الصفة تضيف بعض اللحظات القوية إلى القصة.

peter pan and wendy 2023 مترجم

بشكل عام، يعاني Peter Pan & Wendy أكثر من افتقاده للبهجة والهروب. من المفترض أن يكون Neverland هو المثال الأسمى للابتعاد عن مشاكل الحياة الواقعية، لكن هذا لا يتحقق في هذا التكيف. كل شيء يمكن أن يخفف من الأجواء يتم تقليله إلى لا شيء تقريبًا: يحصل تمساح Tick-Tock على أكثر من مجرد حجاب؛ الممثلين الكوميديين في فريق التمثيل – بما في ذلك آلان توديك وجيم غافيغان – لم يحصلوا على أي شيء مضحك لفعله أو قوله؛ وليس هناك ما يحل محل أغاني فيلم الرسوم المتحركة Sammy Fain بخلاف الأكواخ البحرية التقليدية أو إشارات الدرجات المختلفة. ناهيك عن وجود بعض الأشياء الثقيلة التي تحدث لـ Pan and Hook والتي لا يمكنك الضحك عليها بسهولة. بشكل عام، هذا طبعة جديدة في حاجة ماسة إلى المزيد من الضحك والمرح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.