مشاهدة فيلم the king of snipers 2023 مترجم كامل ماي سيما
مشاهدة فيلم the king of snipers 2023 مترجم كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم the king of snipers 2023 مترجم كامل ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan11 مايو 2023

مشاهدة فيلم the king of snipers 2023 مترجم كامل ماي سيما. وهو فيلم صيني يحكي قصة القناصة الموهوبة آنا التي أجبرت على قبول مهمة الاغتيال، واستيقظت تدريجياً إلى محارب عدالة لطيف ومحب أثناء عملية الإعدام. وقف العميل العسكري المشترك أرتيست ودافع عن العدالة عند مواجهة أباطرة المخدرات الذين يضطهدون الناس. تعاون الاثنان لمنع تمرير القانون الخاص بإضفاء الشرعية على زراعة المخدرات والاتجار بها في ليبيوالا، وأطلقا معركة حياة أو موت مع زعيم المخدرات الشرير روجر.

سيتعين على القناص المحترف تنفيذ أوامر الرجل الذي قام بحقن قنابل النانو في جسدها. وإذا رفضت القيام بها، فإنها تنفجر. إذا حاولت الهرب، تنفجر. إذا فشلت في مهمتها، فإنها تنفجر. إذا كانت مطلوبة في جميع أنحاء العالم، فستعيش حياة جديدة بهوية جديدة إذا نفذت المهام الموكلة إليها. تدور أحداث الحبكة في دولة ليبيوالا الخيالية والسيناريو في النهاية بسيط للغاية. لكن كريس هوو يوجهها بشكل مثالي، ولا يفرط في استخدام مشاهد الحشو، ويطور بشكل كاف كل شيء هناك للتطوير.

فيلم the king of snipers 2023 مترجم

بالنسبة للجزء الكوميدي، فإن الكمامات ناجحة بشكل عام ، غالبًا مع روح الدعابة البسيطة والفعالة، ونحن نضحك حقًا خلال بعض المشاهد. لا يأخذ الفيلم نفسه على محمل الجد ويسعى قبل كل شيء إلى إسعاد المشاهد على الرغم من مشاهد الحركة العنيفة في كثير من الأحيان. تعتبر مشاهد الأكشن هذه واحدة من أبرز أحداث الفيلم. تصميمات الرقصات سلسة وقابلة للقراءة مع كاميرا يتم وضعها دائمًا في المكان الذي ينبغي أن تكون فيه.

يسمح كريس هوو لنفسه ببعض الجنون البصري والنتيجة غالبًا ما تكون رائعة. وهو سريع ومتوتر، والمعارك النارية تمت بشكل جيد، بدم مزيف حقيقي أثناء تأثيرات الرصاص (وليس دم CGI القذر) والمشهد الذي ينفجر تحت قوة الرصاص. بنادق قنص ثقيلة، ومدرعات، ودبابات هجومية، ومعارك قريبة، ومطاردات تتحدى الموت، وانفجارات متنوعة ومتنوعة، ومعارك بالسيف.

وبالتأكيد، نقع أحيانًا في القمة، ولكن من المهم أيضًا إضفاء رمز على شخصيات معينة تستحق المشاهدة. هم محبوبون ويانغ شينغ الصغيرة والجميلة تتمتع بمصداقية كبيرة كقناص بدس. وهي تقوم بعمل جيد في هذا المشهد السينمائي الصيني لتلفزيونات DTV المعاصرة التي غالبًا ما تمنح الرجال مكانة الصدارة. الشخصيات هي جوهر الفيلم وهذا أيضًا ما يجعله يعمل بشكل جيد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.