مشاهدة فيلم no hard feelings 2023 مترجم كامل ماي سيما
مشاهدة فيلم no hard feelings 2023 مترجم كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم no hard feelings 2023 مترجم كامل ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan11 مايو 2023

مشاهدة فيلم no hard feelings 2023 مترجم كامل ماي سيما. وهو فيلم كوميدي أمريكي قادم من إخراج جين ستوبنيتسكي من سيناريو شارك في كتابته مع جون فيليبس. جينيفر لورانس تنتج وتلعب بجانب أندرو بارث فيلدمان. ظهر في الأدوار الداعمة ماثيو برودريك، ولورا بينانتي، وناتالي موراليس، وسكوت ماك آرثر، وإيبون موس باتشراش .

من المقرر إطلاق فيلم No Hard Feelings في الولايات المتحدة في 23 يونيو 2023 بواسطة Sony Pictures Releasing. تدور أحداث الفيلم في مونتوك، نيويورك، حيث تقبل مادي، سائقة أوبر التي تواجه الإفلاس بعد إعادة امتلاك سيارتها، نشرًا غير معتاد لـ Craigslist. أرباب عملها الجدد هم آباء لاحظوا أن ابنهم المراهق الجاهل اجتماعيًا ولكن الموهوب أكاديميًا غير مهتم بالتفاعلات البشرية أو مواعدة النساء أو ممارسة الجنس.

فيلم no hard feelings 2023 مترجم

في مقابل الحصول على سيارة بويك ريجال، وافقت على أن تصبح “صديقة” ابنهما، “لتاريخ عقله”، ومساعدته على الانضمام إلى حياة البالغين. يشار إلى أن عنوان الفيلم عبارة عن مغزى جنسي مزدوج يشير إلى عجز الابن المراهق. أبطال العمل هم كالتالي:

  • جينيفر لورانس بدور مادي.
  • أندرو بارث فيلدمان في دور بيرسي.
  • ماثيو برودريك في دور والد بيرسي.
  • لورا بينانتي بدور والدة بيرسي.
  • ناتالي موراليس كصديقة لمادي.
  • سكوت ماك آرثر كصديق لمادي.
  • إيبون موس باتراش في دور جاري.
  • حسن منهاج.
  • كايل موني.

في أكتوبر 2021، تم الإعلان عن فوز سوني بحزمة كوميدية عالية التنافسية من فئة R بدعم من نجمة المنتج جينيفر لورانس والمخرج جين ستوبنيتسكي على استوديوهات Apple وNetflix وUniversal Pictures لإصدار مسرحي حصري.

وعمل كل من لورانس وأليكس ساكس ومارك بروفيسيرو ونعومي أودينكيرك وجوستين بولسكي كمنتجين بينما شارك ستوبنيتسكي في كتابة السيناريو مع جون فيليبس. في يوليو 2022، أفيد أن شركة Sony ستمضي قدمًا في الفيلم وتنخرط في إصدار مسرحي في 16 يونيو 2023.

no hard feelings

في سبتمبر 2022، انضم أندرو بارث فيلدمان إلى فريق التمثيل باعتباره الرجل الرئيسي، بينما تم اختيار لورا بينانتي وماثيو بروديريك كأبوين لتلك الشخصية؛ انضم إيبون موس باتراخ أيضًا إلى فريق التمثيل. في أكتوبر 2022، انضمت ناتالي موراليس وسكوت ماك آرثر إلى فريق التمثيل.

بدأ التصوير الفوتوغرافي الرئيسي في أواخر سبتمبر 2022 في مختلف مواقع مقاطعة ناسو في نيويورك، مثل Hempstead وPoint Lookout وLawrence وUniondale. تم إنشاء محطة صيد Ted’s الواقعة في Point Lookout لتبدو وكأنها “Montauk Dock East”. وفي أكتوبر، صور الإنتاج مشاهد في اتحاد نورث شور للحيوانات أمريكا في بورت واشنطن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.