مشاهدة مسلسل the swarm 2023 مترجم كامل ماي سيما
مشاهدة مسلسل the swarm 2023 مترجم كامل ماي سيما

مشاهدة مسلسل the swarm 2023 مترجم كامل ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan7 مايو 2023

مشاهدة مسلسل the swarm 2023 مترجم كامل ماي سيما ايجي بست. وهو مسلسل تلفزيوني للخيال العلمي من إنتاج ألمانيا/ الاتحاد الأوروبي بشكل مشترك من إخراج باربرا إيدر ولوك واتسون وفيليب شتولزل. المسلسل مقتبس من الرواية التي تحمل نفس الاسم لفرانك شاتزينج. ويصور المسلسل كفاح البشرية ضد ذكاء سرب غير معروف يعيش في أعماق البحر.

تم إنتاجه بميزانية تقدر بـ 40 مليون يورو، مما يجعله أغلى إنتاج تلفزيوني ألماني (تم إنتاجه باللغة الإنجليزية) على الإطلاق. وكان العرض الأول عالميًا في مهرجان برلين السينمائي الدولي الثالث والسبعين في سلسلة برلينالة في 19 فبراير 2023. تم عرض أول 3 حلقات من أصل 8 خارج المنافسة.

The Swarm متاح للبث على ZDF اعتبارًا من 1 مارس. وسيكون متاحًا أيضًا على RAI وFrance Télévisions وViaplay وMovistar وORF وSRF وHulu Japan اعتبارًا من مارس.  وقدم سيسيل دو فرانس بدور د.سيسيل روش، الكسندر كريم مثل د. سيجور جوهانسون. ليوني بينش في دور تشارلي واجنر، جوشوا أودجيك في دور ليون أناواك.

مسلسل the swarm 2023 مترجم كامل ماي سيما

تاكويا كيمورا بدور أيتو ميفوني، كريستا كوسونين في دور تينا لوند. روزابيل لورينتي سيلرز بدور أليسيا ديلاوير، باربرا سوكوا مثل أ.د. كاثرينا ليمان. كيم موسى بدور Mesuli، أوليفر ماسوتشي بدور النقيب جاسبر ألبان، شارون دنكان بروستر في دور سامانثا كرو. كلوديا جورت بدور د. ناتاليا اوليفيرا، كاري كوربيت في دور إيونا. جاك جرينليس في دور دوجلاس ماكينون.

ليديا ويلسون بدور سارة طومسون، تاكيهيرو هيرا بدور ريكو ساتو، تداول كلاس هوفر في دور لوثر روسكوفيتز، Eidin Jalali as Rahim Amir. فرانزيسكا وايز وصوفيا جرانيلي، أندريا جو في دور جيس، ديفيد فورمفيج في دور توماس، داتش جونسون في دور جاك جريولف أوبانون.

وأعلن فرانك دويلجر في عام 2020 في كان، كجزء من السوق الدولية لبرامج التلفزيون (MIPTV)، أن مسلسله التلفزيوني التالي The Swarm سيكون مقتبسًا من رواية The Swarm بقلم فرانك شاتزينج. تم إنتاج المسلسل بواسطة ZDF في الإطار الذي وضعه التحالف الأوروبي، مع France Télévisions وRAI، وبإنتاج مشترك مع ORF وSRF وViaplay Group وHulu Japan الذي أسس المشروع المشترك “Schwarm TV Productions GmbH & Co KG”.

مسلسل the swarm 2023 مترجم

المسلسل هو أول مشروع من شركة Doelger بقيادة Doelger، وهو مشروع مشترك تم تشكيله في عام 2019 من قبل شركة الإنتاج الألمانية Beta Film وZDF Enterprises.  ويتم اختيار طاقم الممثلين الدوليين من قبل المخرج روبرت ستيرن، ويضم ممثلين أوروبيين، سيسيل دو فرانس، شارون دنكان بروستر، جاك جرينليس، ليديا ويلسون، كريستا كوسونين، ألكسندر كريم، ليوني بينيش والنجمة الألمانية باربرا سوكوا مع الممثلين اليابانيين تاكويا كيمورا وتاكيهيرو هيرا.

كما يظهر في المسلسل الممثلان الأمريكيان روزابيل لورينتي سيلرز وهاتش جونسون والكندي جوشوا أودجيك.  وكتب السيناريو ستيفن لالي، وماريسا ليستراد، وكريس لونت، ومايكل ووكر بالتشاور مع خبراء، مثل البروفيسور أنتجي بويتيوس، الباحث في القطب الجنوبي والبحار العميقة، من معهد ألفريد فيجنر، والدكتور جون كوبلي، أستاذ استكشاف المحيطات. من جامعة ساوثهامبتون. أخرج المسلسل باربرا إيدر ولوك واتسون وفيليب شتولزل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.