صور ماما ميدو بالمالديف.. زين كرزون ترد على فضيحة والدتها
صور ماما ميدو بالمالديف.. زين كرزون ترد على فضيحة والدتها

صور ماما ميدو بالمالديف.. زين كرزون ترد على فضيحة والدتها

diana101
2023-05-03T17:06:23+03:00
أخبار فلسطين
diana1013 مايو 2023

تداولت منصات السوشال ميديا مقطع فيديو بعنوان “فضيحة والدة زين كرزون بالبكيني”، تظهر فيه “ماما ميدو” بالبكيني، في صورة نشرتها ابنتها المشهورة عبر منصات الإنترنت الأردنية الشهيرة، هيا كرزون، عبر حسابها على “سناب شات”.

وفي التفاصيل، شاركت هيا صورة لها وهي تسترخي في الشمس عبر حسابها على “سناب شات”، دون أن تدرك أن والدتها “ميدو” كانت مستلقية خلفها في ثوب سباحة من قطعتين، لتظهر جسدها المكشوف.

بعد الجدل، خرجت زين كرزون عبر حسابها الرسمي للتعليق على الحادث ولتوضيح بعض النقاط، مشيرة إلى أنهم كانوا في فيلا خاصة بجزر المالديف، وعندما التقطت أختها الصورة لم تدرك أن الأم ورائها، خاصة وأن الأخيرة كانت في غرفة التدليك، ولأن هيا لا تعود لمشاهدة الصور التي تنشرها عبر حساباتها، لم تلاحظ وجود عيب بالصورة.

زين كرزون ترد على فضيحة والدتها

وأوضحت كرزون أنها صدمت بكمية الرسائل التي تلقتها من متابعيها الذين طالبوها بحذف صورة والدتها على الفور. ووأعربت كرزون عن استيائها من تداول صورة والدتها، وأشارت إلى أن المعنيين يحاولون تحدي الله تعالى، خاصة وأن عملهم يهز عرش الرحمن، على حد تعبيرها.

وأكدت كرزون أن والدتها خط أحمر في حياتها، وهددت كل من أخذ لقطة من الصورة باللجوء إلى القضاء. كما هاجمت الفلسطيني ليو سلطان، مؤكدة أنه سيصبح “مثالاً للعالم أجمع”، لافتة إلى أنها رفعت عدة قضايا ضده في العديد من الدول.




كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.