مشاهدة فيلم هارلي محمد رمضان 2023 كامل arabseed ايجي بست

Rayan22 أبريل 2023
مشاهدة فيلم هارلي محمد رمضان 2023 كامل arabseed ايجي بست
مشاهدة فيلم هارلي محمد رمضان 2023 كامل arabseed ايجي بست

مشاهدة فيلم هارلي محمد رمضان 2023 كامل arabseed ايجي بست . والذي تدور أحداثه حول مهندس ميكانيكي يعود من الخليج مع عائلته لإكمال دراسته في مصر. يقوده ذكاءه وسرعته للعمل مع عصابة  ويصبح العنصر الأبرز والأقرب لزعيم العصابة.

الفيلم من بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر ومحمود حميدة وأحمد داش وحسني شتا ومي كساب ونشوى بلال وإسماعيل فرغلي وباسل الزرو وحازم إيهاب والعمل من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك. وإخراج محمد سمير.

بعد زخم المسلسل خلال شهر رمضان، تتجه الأنظار إلى قاعات السينما التي تستقبل، أفلام عيد الفطر، في سباق سنوي يسعى خلاله النجوم للحصول على النصيب الأكبر من الإيرادات خلال هذه الفترة. ويعتبر الموسم من أهم المواسم التي يتسابق فيها النجوم لإخراج أفلامهم كل عام، لما يحمله من عائدات مضمونة بتحويل دور السينما إلى بديل مقبول للحدائق العامة والزيارات العائلية.

فيلم هارلي محمد رمضان 2023 كامل arabseed ايجي بست

تصدر اسم الفيلم والمنافسة معه ضمن موسم أفلام عيد الفطر لعام 2023، فهرس بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وكان ذلك بعدما هاجمت إيمان حميدة ابنة الفنان محمود حميدة ومدير أعماله أبطال العمل بسبب طريقة كتابة اسم والدها على التتر.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والحركة، ويظهر البطل بشكل جديد، وهو يجمع شعره من الخلف على شكل (كعكة) ويرسم “وشماً” على رقبته، من أجل شخصية محمد هاشم المشهور بـ “هارلي” الذي يتفوق في قيادة الدراجات النارية والسباقات. معها.

 ويتورط مع إحدى العصابات التي يقودها “ياسين” ويجسد دوره محمود حميدة، ويصبح “هارلي” أبرز وأقرب عنصر لزعيم العصابة، ويحقق ثروة كبيرة. إلا أنه مصدوم بوفاة شقيقه الأصغر الذي يلعب دور أحمد داش نتيجة إدمانه لذلك قرر الابتعاد عن العصابة.

يرتبط “هارلي” بقصة حب مع “أصيل” التي تجسد دورها مي عمر، الفتاة الثرية التي تقع في فخ الإدمان. ووأثناء الفيلم يستعرض مهارته في قيادة الدراجات النارية ويؤدي عدة مشاهد خطيرة. وفي ليلة عرضه الأول حقق الفيلم مائة ألف جنيه (الدولار يساوي 30.90 جنيه).

فيلم هارلي محمد رمضان

وقال المؤلف محمد سمير مبروك: حرصنا على تقديم عمل مختلف في الفيلم، مشيرًا إلى أن محمد رمضان فنان يحب النجاح بطبيعته، ويصدر طاقة إيجابية لمن حوله لتحقيق ذلك، وهو شخص متواضع يهتم بآراء من حوله.

ويرى مبروك أن توقيت عيد الفطر مناسب جدا للفيلم خاصة بعد النجاح الذي حققه رمضان في مسلسل (جعفر العمدة). ويحمل الفيلم عناصر جذب تتمثل في مشاهد الأكشن والإثارة والأغاني والتصوير والديكور وأداء الفنانين.

والفيلم بهذه التركيبة قادر على جذب جمهوره الأساسي من الشباب الذين سيقلدون محمد رمضان. يشار إلى أن السيناريو هو أضعف عنصر في العمل، حيث توجد (الغرابة) عند مشاهدة الفيلم، خاصة مع بعض المشاهد التي قدمها الفيلم، وكأن الناس يسيرون في الشوارع حاملين أسلحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x