شاهد: فيديو جني شريف يشعل فضيحة في مصر
فيديو جني شريف يشعل فضيحة في مصر

شاهد: فيديو جني شريف يشعل فضيحة في مصر

Rayan
دوريات
Rayan5 أبريل 2023

أحدث مقطع فيديو جني شريف تليجرام تيك توك فضيحة في مصر، خلال الساعات الماضية. عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، حيث شاركه النشطاء وأشعل هذا الفيديو غضب المواطنين المصريين. واستنكروا بشدة ما رأوه به من مشاهد خادشة للحياء العام ومخالفة لتقاليد الدين الإسلامي.

وظهرت جنى على العديد من المواقع الإلكترونية، مما دفع الكثير من الناس للبحث عن مقطع الفيديو الخاص بها وطرح العديد من الأسئلة من خلال محركات البحث. ونظرًا لكونها أحد أشهر صانعي المحتوى، فقد ساهم ذلك بشكل كبير في انتشار مقطع الفيديو الفاضح عبر مواقع ومنصات الإنترنت المختلفة.

ومصر جمهورية تمتلئ شوارعها بمنشئي محتوى TikTok. وأخلاق الجيل الجديد ليست بالمستوى المطلوب، فكثير منهم يصور ما يتعارض مع عادات وتقاليد العالم العربي. ونظرًا لنشر الفيديو على حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، سرعان ما اكتسب الكثير من المشاهدات وانتشر كالنار في الهشيم.

فيديو جني شريف يشعل فضيحة في مصر

بعد هذا الانتشار، كانت هناك موجة انتقادات ضخمة وجهتها الفتاة المصرية.  وفي مصر وحول العالم العربي، تعد جنى شريف واحدة من أكثر مستخدمي منصة تيك توك شهرة وشعبية. وهي ليست قاصر، ولديها حساب جدير بالثقة على هذا التطبيق، فهي تشارك العديد من تفاصيل حياتها اليومية مع جمهورها.

كما جمعت ملايين المشاهدات وعائدات ضخمة من خلال نشر الأفلام عبر حسابها. حتى أنها نشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص في الشارع خلال النهار مما جعله موضوعًا ساخنًا. وكانت وسائل الإعلام في حالة جنون بعد أن انتشر مقطع فيديو الخاص بها باستخدام تطبيق TikTok، وخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الفيديو حاليًا هو الأكثر مشاركة على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي. في حين أن الكثير من الناس لديهم فضول لمشاهدته ومعرفة سبب كونه محبوبًا جدًا في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت وأثار الكثير من النقاش حول موضوعه.

بسبب المقطع أو الفيديو الذي حظي بالكثير من الاهتمام مؤخرًا، شعر الكثير من الناس مؤخرًا بالقلق حيال حياة جنى شريف الشخصية وظروفها. وهي من أصل مصري، ويعتقد أنها مواطنة مصرية، ظهرت على تطبيق TikTok في أوائل العشرينات من عمرها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.