شاهد: ماذا فعل احمد عبد القادر مع كولر
ماذا فعل احمد عبد القادر مع كولر

شاهد: ماذا فعل احمد عبد القادر مع كولر

Rayan
2023-04-04T16:48:05+03:00
دوريات
Rayan4 أبريل 2023

ماذا فعل احمد عبد القادر مع كولر. خلال الساعات الماضية، ضجت مواقع السوشال ميديا بفيديو يظهر رفض أحمد عبد القادر جناح فريق الأهلي لكرة القدم، رد تحية مدرب المنتخب السويسري مارسيل كولر، بعد انتهاء من مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول محاولة كوهلر مصافحة أحمد عبد القادر وإصراره على المصافحة، لكن اللاعب رفض حتى النظر إلى مدربه، وذلك خلال هتافات الجماهير للنادي بعد فوزه على الهلال.

ماذا فعل احمد عبد القادر مع كولر

وأشعل الفيديو غضب جماهير الأهلي وإدارته، وسط أنباء متداولة عن توقيع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عقوبة على اللاعب أحمد عبد القادر بعد ما فعله.

وحصل الأهلي بطل البطولة التاريخي بـ10 ألقاب على مقعد في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوزه 3-0 على الهلال، وجاء الأهلي في المركز الثاني في المجموعة خلف ماميلودي صنداونز.

وسجل الأهلي 10 نقاط وهو نفسه الهلال لكن الأهلي يتفوق في النتائج المباشرة بفوزه 3/0 وخسارته 0/1 على منافسه السوداني. كما يتفوق الأهلي في فارق الأهداف.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في ربع النهائي مع أحد فرق الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي والترجي التونسي. تجرى قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الأربعاء المقبل بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة.

وفي وقت لاحق، اعتذر لاعب الأهلي المصري، أحمد عبد القادر، للمدرب السويسري مارسيل كوهلر، مدرب الفريق الأحمر، على ما فعله في أعقاب مباراة الهلال السوداني. ونشر صورة له، برفقة كوهلر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، وهو يقبل رئيس المدرب السويسري.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.