توقيت برنامج قلبي اطمأن بتوقيت الامارات
توقيت برنامج قلبي اطمأن بتوقيت الامارات

توقيت برنامج قلبي اطمأن بتوقيت الامارات

Rayan
بانوراما
Rayan2 أبريل 2023

توقيت برنامج قلبي اطمأن بتوقيت الامارات. خلال شهر رمضان المبارك، تتصاعد حدة المنافسة البرامجية، وتتجه المجتمعات بشكل متزايد إلى ما هو مفيد على حساب ما تجده استفزازيًا مبتذلًا أو حتى غير مناسب للشهر الكريم لسبب أو لآخر. وتحقق البرامج الإنسانية تقدمًا كبيرًا كل عام.

في رمضان 2023، يبدو أن خريطة البرامج الأكثر فائدة والأقرب إلى الناس والمتعاطفين معهم تفوق البرامج التي تتعامل معها كمصدر لزيادة كسب الإعلانات، على الرغم من أنها لا تزال موجودة على الرغم من الانتقادات. تحتوي خريطة رمضان الحالية على العديد من البرامج، بما في ذلك البرامج التي تم تشغيلها منذ سنوات.

وتم تقديم العديد من الإصدارات السابقة في المواسم الماضية، ولكن هذا العام جلب أيضًا برامج جديدة. ويحرص المشاهدون على متابعة العديد من البرامج الدينية والإنسانية والاجتماعية كل عام، وقد أصبح بعضها جزءًا من الشهر الكريم كل عام حيث اعتاد الناس عليه.

قلبي اطمأن برنامج غيث الإماراتي الذي يبث على تلفزيون أبو ظبي هو شخص غير معروف حتى الآن. ويقدم يد العون للمحتاجين في العديد من الدول العربية والأفريقية، حتى استلهمت فكرته بعض الدول وبدأت في صنع برامج مماثلة. إلا أن موسمه السادس تأخر في وقت سابق من الشهر، وسبب ذلك غير معروف.

توقيت برنامج قلبي اطمأن بتوقيت الامارات

إلا أن غيث خرج برسالة أكد فيها أن العمل مستمر وأن الإيقاف تم لأسباب عاجلة لكنه لن يستمر.  ويعرض البرنامج على قنوات إمارة أبوظبي خلال شهر رمضان 2023 في تمام الساعة 18:15 بتوقيت أبوظبي أو 17:15 بتوقيت مكة المكرمة. هو أحد البرامج الخيرية التي عرضت لأول مرة في 2018. وتدور قصته حول شاب من الإمارات العربية المتحدة اسمه “غيث” يتجول في شوارع الدول العربية.

من خلال فتح المشاريع وغيرها للفقراء والمحتاجين في جميع الدول العربية والإسلامية، يساعدهم على مواجهة الظروف الاجتماعية الحقيقية في العديد من الدول العربية ويساعدهم بكل الطرق على النهوض ومتابعة رحلة حياتهم. اسم غيث ليس اسم شخص حقيقي هدفه الشهرة. بل كان الغرض من الاسم هو وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة والأمل ، ومحاولة الاقتراب من المحتاجين في كثير من دول العالم.

تعمد الظهور الصحفي الإماراتي غيث بملابس تساعده على الاختباء وعدم إظهار وجهه، إلى جانب حمله حقيبة ظهر مميزة أصبحت علامة على نشر السعادة. الهدف الرئيسي هو العمل على الاقتراب من المحتاجين، والبحث عن الحالات الإنسانية التي تعاني من ظروف صعبة وتقديم المساعدة لهذه الحالات بالمال أو غيره من المساعدات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.