مسلسل المداح 2023 الساعه كام بتوقيت مصر
مسلسل المداح 2023 الساعه كام بتوقيت مصر

مسلسل المداح 2023 الساعه كام بتوقيت مصر

Rayan
دوريات
Rayan24 مارس 2023

مسلسل المداح 2023 الساعه كام بتوقيت مصر وهو من الأعمال الفنية المصرية التي نالت شهرة كبيرة في الوطن العربي. ويعتبر من بطولة الفنان حمادة هلال وغيره من الشخصيات المميزة معه. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر قصته فيها الكثير من الجمال والإبداع على مستوى السرد والأحداث التي تظهر فيه، ومن ثم تعتبر سلسلة ذات أبعاد مهمة أخرى.

شارك في المسلسل حمادة هلال ويسرا اللوزي وخالد زكي ومحمد رياض ورانيا فريد شوقي وعبد العزيز مخيون ودنيا عبد العزيز. وخالد سرحان وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبي خليل. كتبه أمين جمال وأخرجه أحمد سمير فرج. وكشف هلال في عدة تصريحات صحفية أن تصوير المشاهد الخارجية جرى في سيناء ولبنان ومحافظة قنا.

تدور قصة المسلسل حول قصة صابر الطفل الذي تبناه إمام المسجد ورباه، ثم وقع في حب فتاة ليأخذ طريقًا آخر. كما يستخدمه بعض الأشخاص في السلطة في تجارتهم غير المشروعة، وأشياء أخرى كثيرة، فإن لديه سلسلة من الأحلام الغريبة تراوده مما يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن حيث تتكشف الأحداث بصدمات وأزمات.

يبلغ عدد حلقات مسلسل المداح حوالي 30 حلقة، ويتم عرضها طوال شهر رمضان المبارك على القنوات التي ستشتري الحقوق التابعة لها. لذلك يعتبر هذا العمل رائعًا لما يحتويه من قصص مميزة وأحداث مثيرة، بالإضافة إلى نجومية الأبطال الذين أضافوا الكثير من الروعة إلى العمل.

مسلسل المداح 2023 الساعه كام بتوقيت مصر

أعلنت مجموعة قنوات mbc عن مواعيد عرض مسلسل المداح 3 في رمضان، في تمام الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت القاهرة، على أن يتم عرض الحلقة الأولى في بداية شهر رمضا. الموافق 22 مارس 2023. في حين أن وقت الإعادة سيكون بالضبط في الرابعة والنصف بعد الظهر.

تبدأ أحداث المسلسل بزواج صابر من رحاب، وينتظر مولوده الأول، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حجره، فإن الجنية هند بنت بنت الأحمر تخبر صابر أن عز ليس ابنه، بل ابنهما، لتنقلب حياة صابر رأسًا على عقب. ويبدأ البحث عما إذا كان ابنه هو بالفعل ابن الجن أم لا ؟.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.