حالات واتس عن رمضان كريم 2023
حالات واتس عن رمضان كريم 2023

حالات واتس عن رمضان كريم 2023

Rayan
دوريات
Rayan18 مارس 2023

حالات واتس عن رمضان كريم 2023 للمشاركة على فيسبوك وواتس آب وتويتر. والتي تعد من أساسيات الترحيب بشهر الخير والرحمة، حيث تحرص قلوب المسلمين على استقبال هذه المناسبة بفرح وسعادة. ويتم التعبير عن تلك الفرحة من خلال الحروف والكلمات المميزة، ليتم نشرها ومشاركتها على منصات السوشال ميديا.

ومن خلال موقع “غزة تايم” يمكن للمتابع التعرف على كلمات أو عبارات تهنئة عن الترحيب بشهر رمضان. وانطلقت رسائل تلك العبارات والكلمات المميزة لتسليط مزيد من الضوء على هذه المناسبة الدينية التي يتلقاها أهل أمة الإسلام بفرح وسعادة كبيرين، وجاءت أبرز العبارات:

حالات واتس عن رمضان كريم 2023

وخلال هذه الفترات، يستعد الوطن العربي لاستقبال شهر الرحمة، بل أفضل شهر في السنة، حيث يحتل المرتبة التاسعة في قائمة الأشهر العربية. وأعلنت السلطات الفلكية أن 29 شعبان (23.3.2023) من المنتظر أن يكون أول أيام الشهر الفضيل.

ومن الجدير بالذكر هنا أن هذا الشهر يتضمن بالفعل الكثير من الأنشطة الاحتفالية المبهجة، والتي تتمثل في تعليق أغصان الزينة والمصابيح في جميع المنازل والشوارع. كما يأتي هذا بالإضافة إلى تجمع أفراد الأسرة على طاولة طعام واحدة في وقت السحور و الإفطار.

يحتفل جميع المسلمين في هذه الأيام باقتراب شهر رمضان المبارك، والذي لم يتبق منه سوى 5 أيام. عادة، في مثل هذه الأوقات، يبحث الجميع عن أجمل المواقف الدينية التي يمكنهم استخدامها لتهنئة الأسرة والأحباء على مواقع ومنصات السوشال ميديا.

سيكون أول أيام رمضان حسب التوقعات الفلكية يوم الخميس الموافق 23 مارس من العام 2023م. حيث سيكون شهر شعبان لهذا العام 30 يومًا. لكن هذا التاريخ لا يثبت إلا عند التحري في هلال شهر رمضان وتحقق فيه شرط الرؤية الشرعية. وذلك بغروب الشمس في التاسع والعشرين من شهر شعبان.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.