مشاهدة فيلم john wick 4 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم john wick 4 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم john wick 4 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan5 مارس 2023

مشاهدة فيلم john wick 4 مترجم كامل ايجي بست فاصل اعلاني وهو فيلم أكشن أمريكي جديد وإثارة لعام 2023 من إخراج تشاد ستاهلسكي وكتبه شاي هوتون ومايكل فينش. وهو الدفعة الرابعة في امتياز John Wick. يقوم ببطولته كيانو ريفز كشخصية رئيسية، إلى جانب دوني ين، بيل سكارسجارد، لورانس فيشبورن، هيرويوكي سانادا، شامير أندرسون، لانس ريديك، رينا ساوياما، سكوت أدكنز، كلانسي براون، ناتاليا تينا، ماركو زارور، وإيان ماكشين.

تم تأكيد فيلم رابع لجون ويك قيد التطوير قبل إصدار الفيلم السابق؛ تم الإعلان عنه رسميًا من قبل Lionsgate في مايو 2019، والتي أكدت أيضًا عودة Reeves. إنه أول فيلم في الامتياز لم يكتبه مبتكر الامتياز ديريك كولستاد، حيث تم تعيين Hutten في مايو 2020، يليه Finch في مارس 2021، لإكمال السيناريو. تم الانتهاء من بقية الممثلين الرئيسيين بحلول أغسطس 2021 بينما تم التصوير الرئيسي من يونيو حتى أكتوبر، مع مواقع التصوير بما في ذلك برلين وباريس وأوساكا ومدينة نيويورك.

فيلم john wick 4 مترجم كامل ايجي بست

تم تعيين John Wick 4 في الأصل لإصدار مسرحي عالمي من قبل Lionsgate في 21 مايو 2021، وتم تأجيله لأول مرة بسبب جائحة COVID-19. ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض في الولايات المتحدة في 24 مارس 2023. يكشف John Wick عن طريقة لهزيمة High Table، ولكن قبل أن يتمكن من الحصول على حريته، يجب أن يواجه Wick عدوًا جديدًا مع تحالفات قوية في جميع أنحاء العالم وقوى تحول الأصدقاء القدامى إلى أعداء جدد.

عندما تركنا بطلنا آخر مرة، كان قد تعرض للخيانة من قبل المائدة العالية وتركه ميتًا. في هذه الحلقة الجديدة، يكتشف جون طريقة لهزيمة المائدة العالية. قبل أن يتمكن من البدء، على الرغم من ذلك، ينشأ عدو جديد يأخذه في مغامرة هرولة حول العالم للقضاء على الأعداء من جميع أنحاء العالم. تضمنت مواقع التصوير للفيلم الجديد مدينة نيويورك وأوساكا وبرلين وباريس، لذلك يبدو بالتأكيد أن القاتل المفضل لدى الجميع سوف يجوب العالم في هذا الإصدار الجديد.

ستعود العديد من الوجوه المألوفة لهذا الإصدار الجديد، بما في ذلك كيانو ريفز في الدور الفخري إلى جانب إيان ماكشين ولانس ريديك ولورنس فيشبورن. نظرًا لأن العديد من أعضاء فريق التمثيل في أي  فيلم من أفلام John Wick  قد قُتلوا قبل الدفعة التالية. وعلى الرغم من ذلك، فإن  Chapter 4  يقدم أيضًا الكثير من الوجوه الجديدة، والعديد منهم سيقاتل John Wick. من بين هؤلاء أعضاء فريق التمثيل الجدد دوني ين وبيل سكارسجارد وكلانسي براون. تشمل الإضافات الجديدة الأخرى إلى فريق التمثيل سكوت آدكنز وهيرويوكي سانادا وناتاليا تينا وماركو زارور.

فيلم john wick 4 مترجم

ويحتوي Chapter 4 على زوج من المقطورات المصممة لإثارة شهيتك للفيلم الجديد. من الواضح أن المقطورات تظهر الكثير من الكوريغرافيا القتالية للفيلم، لكنها تسلط الضوء أيضًا على مواقع التصوير الباهظة التي يحتويها الفيلم. يحتوي المقطع الدعائي الأخير أيضًا على جديلة موسيقية ممتعة للغاية ستجعل أي  معجب من Sopranos  إما سعيدًا أو غاضبًا.

من المفترض أن يكون الفصل 4 هو الأطول في الامتياز حتى الآن بمقدار ضخم. يبلغ طول الفيلم حاليًا 169 دقيقة، أو يزيد عن 2.5 ساعة. بينما لم يتم إصدار وقت التشغيل الرسمي للفيلم بعد، فإن وقت التشغيل هذا يشير إلى أن هذا الفيلم سيقضي وقتًا مناسبًا في جميع المدن التي يزورها. قد يستمر الإجراء قليلاً بعد فترة طويلة، لكن الوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كان وقت التشغيل الطويل يستحق ثمن القبول.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.