مشاهدة فيلم a man called otto 2022 مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم a man called otto 2022 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم a man called otto 2022 مترجم ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan2 مارس 2023

مشاهدة فيلم a man called otto 2022 مترجم ايجي بست وهو فيلم درامي كوميدي من إخراج مارك فورستر، من سيناريو ديفيد ماجي. وهو الفيلم الثاني الذي يستند إلى رواية 2012 A Man Called Ove للكاتب فريدريك باخمان بعد الفيلم السويدي لعام 2015 الذي يحمل نفس الاسم. الفيلم من بطولة توم هانكس في دور البطولة، إلى جانب ماريانا تريفينيو، وراشيل كيلر، ومانويل جارسيا رولفو.

بدأ الفيلم في إصدار مسرحي محدود في 29 ديسمبر 2022، قبل إصدار واسع في الولايات المتحدة في 13 يناير 2023. تلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد وحقق 103 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية قدرها 50 مليون دولار. أوتو أندرسون، أرمل يبلغ من العمر 63 عامًا، يعيش في إحدى ضواحي مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا. بعد تقاعده من شركة للصلب، يخطط للانتحار، بعد أن فقد زوجته سونيا، المعلمة، قبل ستة أشهر.

وبينما كان يحاول الانتحار شنقًا، قاطعه جيرانه الجدد: ماريسول وتومي وبناتهم آبي ولونا. لدى أوتو ذكريات الماضي. قبل سنوات حاول التجنيد في الجيش ولكن تم رفضه بسبب تضخم عضلة القلب. يلتقي بسونيا في قطار بعد أن أعاد كتابًا تم إسقاطه لها. حاول أوتو الانتحار مرة أخرى، هذه المرة عن طريق التسمم بأول أكسيد الكربون. يختبر ذكريات عشاء مع سونيا، ويعترف لها أنه لم يتم تجنيده في الجيش بسبب حالة قلبه وليس لديه وظيفة، مما دفع سونيا لتقبيل أوتو.

فيلم a man called otto 2022 مترجم ايجي بست

ماريسول يعطل محاولة الانتحار أوتو، ويطلب منه أن يأخذها هي وأطفالها إلى المستشفى بعد سقوط تومي وكسر ساقه باستخدام سلم أقامه أوتو. يوافق أوتو على مضض. يسترجع أوتو ذكريات تخرجه بدرجة في الهندسة عندما طلب من سونيا الزواج منه. أثناء محاولته الانتحار بالقطار، يغمى عليه رجل عجوز ويسقط على السكك الحديدية. ينقذ أوتو الرجل وينتشر الحادث بسرعة كبيرة.

ثم أخذ أوتو قطًا ضالًا كان يعتبره سابقًا مصدر إزعاج. يأخذ أوتو ماريسول لدرس في القيادة ويزورون مخبز سونيا المفضل، والذي كان الزوجان يتردد عليهما سابقًا في نهاية كل أسبوع. هناك، أخبرها عن صداقته مع رجل يدعى روبن، عمل الاثنان معًا لوضع القواعد والنظام، مع أوتو كرئيس لمجلس جمعية الحي. تباعد الاثنان بعد أن فضل روبن سيارات فورد وتويوتا على سيارات شيفروليه “الانقلابية” لأوتو لتحل محل أوتو كرئيس.

روبن، الذي أصيب بجلطة دماغية، أصبح الآن مقيدًا على كرسي متحرك وتعتني به زوجته أنيتا وجاره جيمي. يتعرف مالكولم، وهو مراهق متحول جنسيًا محليًا، على أوتو كزوج سونيا أثناء تسليم الصحف والمنشورات في الحي. يتخطى مالكولم استياء أوتو عند تلقيه الصحف عندما يعترف لأوتو بأنه “السيد أندرسون” ويذكر أن سونيا كانت معلمه وأحد الأشخاص القلائل الذين قبلوه كما كان. يشكل الزوجان صداقة ويصلح أوتو دراجة مالكولم.

فيلم a man called otto 2022 مترجم

بعد مراوغة صحفي على وسائل التواصل الاجتماعي يُدعى شاري كنزي الذي حاول إجراء مقابلة مع أوتو بشأن الفيديو الفيروسي السابق، أصبح غاضبًا من وكلاء عقارات Marisol وDye & Merika، لعدم رغبته في التصالح مع وفاة سونيا. يحاول الانتحار بالبندقية، لكن مالكولم قاطعه، الذي طلب قضاء الليلة بعد أن طرده والده. يتعلم أوتو أن Dye & Merika يخططان لإجبار Robin على دخول دار لرعاية المسنين والاستيلاء على منزلهما.

وبعد أن اكتشف بشكل غير قانوني أن أنيتا مصابة بمرض باركنسون. يوافق أوتو على مساعدة أنيتا وروبن. يرفض ماريسول مساعدة أوتو حتى يخبرها أنه ذهب هو وسونيا إلى شلالات نياجرا للاحتفال بالحمل. في طريق عودتهم إلى المنزل، تحطمت الحافلة بسبب خلل في الفرامل، مما أدى إلى إصابة سونيا بالشلل والإجهاض. لم يكن الحي متاحًا لسونيا وتم التصويت على أوتو من الرئاسة بعد مواجهة حامية مع ممثل Dye & Merika.

أراد أوتو إخراج جميع الشركات العقارية من العمل لكنه قرر عدم الاهتمام بسونيا. بمساعدة الحي وشاري كنزي، يستطيع روبن وأنيتا الاحتفاظ بمنزلهم. ينهار أوتو ويُنقل إلى المستشفى، حيث ذكر ماريسول على أنه أقرب أقربائه. بعد أن أخبرها طبيب القلب أن قلب أوتو كبير جدًا، تضحك قبل أن تدخل في المخاض وتلد ابنًا. يسلم أوتو سيارته القديمة إلى مالكولم ويأخذ ماريسول وأطفالها في جولة بسيارته الجديدة سيلفرادو EV.

في أحد الأيام، لاحظ تومي أن أوتو لم يجرف الثلج في ممر سيارته. دخل ماريسول وتومي منزل أوتو ليجداه ميتًا، بعد أن استسلم لقلبه المتضخم. وأقيمت جنازة حضرها جيرانه. في رسالة إلى ماريسول، يقول أوتو إن محاميه سيمنحها حساباته المصرفية، ويزودها بما يكفي من المال لرعاية أسرتها، بالإضافة إلى منحها سيارته ومنزله الجديدين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.