مراجعة new balance 1080v12 review
مراجعة new balance 1080v12 review

مراجعة new balance 1080v12 review

Rayan
دوريات
Rayan28 فبراير 2023

مراجعة new balance 1080v12 review. وهو حذاء جري نيو بالانس فريش فوم X 1080v12 للنساء حيث تعمل الشركة المصنعة جاهدة ليكون منتجها الأفضل والجديد. والمحدث والذي يوفر راحة فاخرة على المدى الطويل. يتميز برغوة منعشة سريعة الاستجابة تحت القدم مع جزء علوي منسوج ناعم ومطاطي بشكل انتقائي. والذي يوفر راحة 360 درجة.

مراجعة new balance 1080v12 review

يتميز حذاء الجري New Balance Fresh Foam 1080v12 بجزء علوي محدث من Hypoknit لتعزيز الراحة والتهوية. تعمل الثقوب الموجودة في القماش على تشجيع دوران الهواء البارد، وإزالة تراكم الحرارة غير المريح ، والسماح لبخار الرطوبة بالخروج من أجل راحة خالية من الرطوبة وبيئة صحية لتزدهر فيها القدم. نوبة تشبه الجورب يتناسب مع شكل قدمك للحصول على مقاس مريح وداعم.

والجزء العلوي القابل للتمدد يسمح بسهولة الارتداء والخلع. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام مادة بدون خياطة يعني انخفاض الوزن بالإضافة إلى الحد الأدنى من مخاطر الاحتكاك والبثور؛ لأن الجميع يعرف كيف يمكن أن تدمر يومك. كعب جديد مطور يوفر راحة وبنية أفضل، مما يقلل الاحتكاك على أخيل.

نعل أوسط من الإسفنج الطازج

أحدث إصدار من Fresh Foam هو انتعاش أكثر نشاطًا من سابقه. يخفف تأثير الصدمة، يحمي Fresh Foam x من إجهاد المفاصل عند الضرب على الأسطح الصلبة التي لا ترحم دون المساومة على القيادة سريعة الاستجابة والطبيعية. يوفر Fresh Foam توسيدًا مخمليًا للأقدام، وهو عبارة عن مزيج من الإسفنج القطيف والتصميم المتقدم، مما يخلق تجربة ركوب فائقة الاتساع وسليمة هندسيًا.

يشجع Fresh Foam الانتقال السلس إلى الكعب ويقلل من استخدام قوة العضلات الزائدة؛ هذا يقلل من التعب، مما يجعلك متحمسًا لفترة أطول. استكمال النعل الأوسط عبارة عن بطانة جورب أورثوليت توفر قابلية تهوية استثنائية وخصائص إدارة الرطوبة؛ تسمح بطانة الجورب للهواء البارد بالدوران بينما يتم نقل بخار الرطوبة بعيدًا. للحصول على بيئة باردة وخالية من الرطوبة يمكن للأقدام أن تزدهر فيها.

نعل خارجي من المطاط المنفوخ

يكمل النعل الخارجي المطاطي المنفوخ Fresh Foam 1080v12، مما يوفر قبضة لزجة للجر متعدد الاتجاهات. يمكن أن يتحمل المطاط الضرر من التضاريس غير المستوية ليمنحك مزيدًا من الثقة عند الجري. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمطاط أن يخلق رابطة قوية من الاحتكاك مع مجموعة متنوعة من الأسطح المختلفة، وهو أمر ضروري للتحكم وأنت تتسابق حول الطرق.

وسيقلل ذلك من خطر الإصابة من انزلاق أو لف كاحلك، حيث ستثبت في وضع ثابت ومستقيم. بالإضافة إلى ذلك، توجد أخاديد متعددة الاتجاهات أيضًا على النعل الخارجي لزيادة قوة الجر، حيث يتم وضعها بشكل استراتيجي للمساعدة في التسارع والكبح وتغيير الاتجاه. يوفر لك النعل الخارجي لأحذية الجري Fresh Foam 1080v12 رفيقًا موثوقًا به في السباق ويدوم طويلاً. هدفهم هو مساعدتك في تحقيق أهدافك. كود الشركة المصنعة: NEWW1080B12

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.