مشاهدة فيلم plane mike colter 2023 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم plane mike colter 2023 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم plane mike colter 2023 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan27 فبراير 2023

مشاهدة فيلم plane mike colter 2023 مترجم كامل ايجي بست وهو فيلم إثارة أمريكي من إخراج جان فرانسوا ريتش، من سيناريو لتشارلز كومينغ وجي بي ديفيس. وهو من بطولة جيرارد بتلر ومايك كولتر ويوسون آن وتوني جولدوين. تتمحور المؤامرة حول طيار  يتحالف مع سجين لإنقاذ ركابه من منطقة معادية حيث هبطوا لهبوط اضطراري.

سيطير الطيار التجاري برودي تورانس، وهو طيار سابق في سلاح الجو الملكي البريطاني من اسكتلندا، برحلة تريل بليزر الجوية 119 وعلى متنها 14 راكبًا وثلاثة من أفراد الطاقم من سنغافورة إلى هونولولو عبر طوكيو. ومن بين الركاب المتهم الهارب بالقتل لويس غاسبارد، الذي يرافقه ضابط شرطة الخيالة الملكية الكندية في طريقه إلى كندا.

بناءً على نصيحة أحد رؤسائه، يتخذ برودي طريقاً مختصراً عبر بحر الصين الجنوبي، لكن الطائرة تضررت بشدة جراء عاصفة وقتلت مضيفة وضابط شرطة الخيالة الملكية الكندية أثناء الاضطرابات. وتهبط الطائرة اضطراريا على ما تبين أنه جزيرة جولو في الفلبين.

فيلم plane mike colter 2023 مترجم

وفي مدينة نيويورك، اتصل مجلس إدارة Trail Blazers بسكارسديل، مدير أزماتهم. وأرسل مجموعة عسكرية خاصة لإنقاذ الركاب، حيث أن السلطات غير مستعدة لإرسال قوات إلى الجزيرة التي يسيطر عليها المتمردون. ويذهب برودي إلى الغابة طلبًا للمساعدة، برفقة لويس.

في مستودع مهجور، اتصل برودي برؤسائه وابنته ليخبروا عن موقعهم، لكنه هوجم من قبل متمرّد خضع له. لقد واجهوا موقعًا يستخدمه المتمردون لتصوير مقاطع فيديو للحصول على فدية والعودة إلى الطائرة، لكنهم تعرضوا للضرب من قبل زعيم المتمردين داتو جونمار، الذي قتل زوجين كوريين يحاولان الهرب ويأخذ الناجين من الركاب وطاقم الطائرة كرهائن، عازمًا على قتلهم وتأمين فديات كبيرة من عائلاتهم.

بعد مغادرة المجموعة، تغلب برودي ولويس على بقية المتمردين وأجبرهم على الكشف عن موقع مخبئهم. قبل المغادرة، يترك Brodie ملاحظة تخبر فرق الإنقاذ بالموقف. في مخبأ المتمردين، قتل برودي ولويس الحراس وتسللوا إلى الركاب وطاقم الحافلة. يقرر برودي البقاء في الخلف لصرف انتباه المتمردين.

ومع اقتراب إعدامه، وصل فريق إنقاذ، مما أدى إلى خسائر فادحة في رجال Gunmar. بالعودة إلى الطائرة، تمكن برودي ومساعده في الطيار صمويل ديلي من إسقاط الطائرة وجمع كل من بداخلها للإقلاع. تعد مجموعة سكارسديل بندقية باريت M82 المضادة للمواد لزيادة القوة النارية وتقاتل مع رجال لويس جونمار.

اختار لويس البقاء في الخلف لإلهاء قوات Gunmar والسماح لفريق Scarsdale بالصعود إلى الطائرة، ومنع محاولة Gunmar تفجير الطائرة باستخدام RPG ثم هرب لاحقًا إلى الأدغال بحقيبة من المال جلبها المرتزقة لدفع ثمن الطائرة. رهائن. على الرغم من إصابته في ساقه أثناء تبادل لإطلاق النار، إلا أن برودي سحق جونمار تحت عجلات الطائرة أثناء الإقلاع.

تعرضت الطائرة لأضرار كبيرة ومنخفضة الوقود للغاية بحيث لا يمكنها القيام برحلة طويلة، لكن برودي تمكن من الهبوط بالطائرة في الجزيرة السياسية القريبة. بينما يهتم فريق الإنقاذ بالجزيرة بالركاب والطاقم، يقوم برودي بإجراء مكالمة هاتفية لابنته، لإعلامها بأنه سيعود إلى المنزل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.