ديانة دكتور فود ويكيبيديا
ديانة دكتور فود ويكيبيديا

ديانة دكتور فود ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan25 فبراير 2023

يعتبر دكتور فود ويكيبيديا اسمه الحقيقي جورج ديب وهو ناشطًا على منصات السوشال ميديا. واستطاع هذا الناشط الوصول إلى أعلى مستويات الشهرة من خلال المنشورات التي ينشرها على حساباته على هذه المنصات.

وهو طباخ ينشر صورًَا وفيديوهات يصنع فيها أطباقًا عربية وشعبية، وحياته المهنية في عالم الطهي تحتوي على عدد كبير من الإنجازات التي حققها خلال فترة وجيزة. ومن خلال هذا المقال سنتعرف على سيرته الذاتية.

دكتور فود ناشط على منصات الإنترنت المختلفة، اكتسب شهرة كبيرة من خلال أطباقه الشعبية والغربية. هذا الناشط يعتنق الديانة المسيحية، بالإضافة إلى حمله الجنسية اللبنانية، والشهرة الكبيرة التي اكتسبها تعود إلى الفيديوهات التي ينشرها.

زوجة الدكتور فود هي شروق الشلواتي، ولدت في اليوم السابع عشر من شهر كانون الأول عام ألف وتسعمائة وأربعة وتسعينم. وبعد أن ظهرت هذه المرأة على منصات السوشال ميديا برفقة زوجها، أصبحت مشهورة وأعجب بها عدد كبير من الأفراد الذين شجعوها على استكمال مسيرته الفنية الناجحة.

ديانة دكتور فود ويكيبيديا

ديانة دكتور فود هي المسيحية، والاسم الحقيقي لهذا الناشط هو جورج ديب، وقد تزوج من الناشطة الاجتماعية شروق التي تعتبر متخصصة في مجال التغذية والغذاء. تخرجت زوجته من درجة البكالوريوس في علوم الأرض والحياة، وبعد ذلك تابعت تعليمها للحصول على درجات علمية أخرى.

تزوجت د. فود من السيدة شوق الفلسطينية التي تقدم العديد من الفيديوهات على منصة تيك توك، حيث اكتسبت شهرة كبيرة من خلال العديد من الفيديوهات البارزة على منصة تيك توك، حيث تزوجتها عام 2022 واكتسبوا شهرة واسعة من خلال العديد من مقاطع الفيديو التي الحديث عن الطعام، وقد أدى ذلك إلى تحدث الكثير من الناس عنه.

انتشر اسم جورج ديب في الساعات الأخيرة عبر مواقع السوشال ميديا. ولجأ كثير من الناس إلى البحث في محرك الإنترنت، جوجل، بحثًا عن أهم المعلومات والتفاصيل المتعلقة بهذه الشخصية.

من المعروف أنه مدون طعام لبناني، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في العديد من المجالات العملية المتنوعة. وتمكن من تكوين قاعدة جماهيرية لنفسه في مختلف الدول العربية والعالمية والدول الإسلامية. كما اكتسب شهرة كبيرة بسبب شخصيته الثقافية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.