مشاهدة فيلم ant man and the wasp quantumania 2023 مترجم egybest
مشاهدة فيلم ant man and the wasp quantumania 2023 مترجم egybest

مشاهدة فيلم ant man and the wasp quantumania 2023 مترجم egybest

diana101
2023-02-17T15:47:44+03:00
أخبار فلسطين
diana10117 فبراير 2023

مشاهدة فيلم ant man and the wasp quantumania 2023 مترجم شاهد فوريو egybest وهو فيلم خارق أمريكي يستند إلى كاريكاتير مارفيل ويضم شخصيات سكوت لانج/ آنت مان وهوب بيم/ واسب.  تم عرضه  لأول مرة في لوس أنجلوس في 6 فبراير 2023، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 17 فبراير 2023، كأول فيلم في المرحلة الخامسة من MCU. الفيلم تلقى ردود فعل متباينة من النقاد.

في الفيلم، أصبح سكوت لانغ مؤلفًا ناجحًا وكان يعيش بسعادة مع صديقته هوب فان داين. أصبحت ابنة لانغ، كاسي، ناشطة مما أدى إلى اعتقالها واضطرار لانغ إلى إنقاذها. أثناء زيارة والدي Hope Hank Pym وJanet van Dyne، كشفت Cassie أنها كانت تعمل على جهاز يمكنه التواصل مع Quantum Realm. وعند معرفة ذلك، تشعر جانيت بالذعر وتحاول إيقاف تشغيل الجهاز، ولكن يتم تلقي الرسالة، وتفتح بوابة وتسحب الخمسة منهم إلى عالم الكم.

فيلم ant man and the wasp quantumania 2023

تم العثور على لانج من قبل السكان الأصليين في الأرض الذين يتمردون ضد حاكمهم، بينما يجب على هوب وجانيت وهانك أن يشقوا طريقهم عبر مدينة مترامية الأطراف للحصول على إجابات. يلتقي هوب وجانيت وهانك مع اللورد كريلر  الحليف السابق لجانيت، الذي يكشف أن الأمور قد تغيرت منذ مغادرتها وأنه يعمل الآن مع كانغ. الثلاثة أجبروا على الفرار وسرقة سفينته.

وقال زعيم المتمردين جينتورا لعائلة لانغ إن جانيت، التي كانت في السابق في عالم الكم، مسؤولة بشكل غير مباشر عن انتفاضة كانغ، حيث ساعدت في إعادة بناء مركز قوته متعدد العوالم بعد أن تم “نفيه” قبل توسيعه إلى ما بعد الاستخدام، مما جعله يقود إلى كانغ يستولي على عالم الكم. سرعان ما تعرضت المتمردين للهجوم من قبل قوات كانغ، التي أرسلت أتباعه الآليين بقيادة MODOK، الذي تم الكشف عن أنه دارين كروس، بعد أن نجا من موته الواضح على يد لانغ.

يتم نقل عائلة لانغ إلى كانغ، الذي يطلب من لانغ المساعدة في استعادة جوهر قوته وإلا سيقتل كاسي. يُنقل لانغ إلى الموقع ويتقلص، تقريبًا يفقد عقله في هذه العملية، لكن وصول Hope في الوقت المناسب يؤدي إلى حصول الاثنين على جوهر القوة. ومع ذلك، تراجعت كانغ عن الصفقة، وقبضت على جانيت ودمرت سفينتها مع هانك عليها. تم إنقاذ هانك من قبل النمل، الذين انجذبوا أيضًا إلى عالم الكم، وتطوروا بسرعة وأصبحوا مفرطي الذكاء.

فيلم ant man and the wasp quantumania 2023 مترجم egybest

يساعد لانج وهوب في طريقهما إلى كانغ. كاسي، لا يزال مسجونًا، ينقذ جينتورا، ويبدأون الانتفاضة ضد كانغ وجيشه. خلال القتال، تمكن Cassie من استئناف حكم Cross الأفضل ويساعد في محاربة Kang، على حساب حياته. تُصلح جانيت جوهر القوة عندما تقفز هي وهانك وأمل وكاسي، لكن كانغ يهاجم لانغ، ويضربه تقريبًا لإجباره على الاستسلام. يعود الأمل عندما تدمر هي ولانغ جوهر القوة ويضربان كانغ فيه، مما يتسبب في انجذابه إلى النسيان.

تعيد Cassie فتح البوابة من نهايتها لـ Lang and Hope للعودة إلى الوطن. بينما يستأنف لانغ حياته بسعادة، يبدأ في إعادة التفكير فيما أخبره كانغ عن وفاة كانغ كونه بداية لشيء فظيع يحدث، لكنه يضعه جانبًا بلا مبالاة. وفي أماكن أخرى، يتعاطف العديد من متنوعات كانغ مع موت أحدهم ويخططون لانتفاضتهم متعددة الأعراق. في مشهد ما بعد الاعتمادات، قام Loki وMobius M.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.