فيلم قاتل الشياطين الجديد 2023 مترجم سيما روم
فيلم قاتل الشياطين الجديد 2023 مترجم سيما روم

فيلم قاتل الشياطين الجديد 2023 مترجم سيما روم

nawal
دوريات
nawal8 فبراير 2023

فيلم قاتل الشياطين الجديد 2023 مترجم مدبلج سيما روم. فيلم Demon Slayer من Koyoharu Gotouge هي سلسلة مانغا مكونة من 23 مجلدًا متسلسلة من 2016-2020 في Weekly Shonen Jump. تم تعديل المسلسل إلى أنمي بواسطة Ufotable.

وحتى الآن، كان هناك موسمان مع فيلم بينهما. الموسم الأخير، الذي تم بثه من أكتوبر 2021 إلى فبراير 2022، يتبع تانجيرو كامادو وأصدقائه وهم يساعدون Tengen Uzui  Sound Hashira، في مواجهة شياطين الرتبة السادسة العليا، Gyutaro وDaki.

يقدم قوس “Entertainment District” العديد من نقاط الحبكة المهمة التي ستؤثر على مستقبل المسلسل. تعلم تانجيرو المزيد عن أسلوبه القتالي وكذلك شقيقته نيزوكو. يواجه قتلة الشياطين واقع عملهم وكيف سيؤثر عليهم في المضي قدمًا. وسوف يميل قوس “Swordsmith Village” إلى تداعيات الموسم الثاني.

يبدأ الموسم الثاني بتجنيد تانجيرو وزينيتسو وإينوسوكي من قبل Tengen Uzui. بعد أن توقف Tengen عن تلقي رسائل من زوجاته، الذي كان يبلغه عن وجود شيطان محتمل في المنطقة، فهو يعلم أنه يجب عليه الذهاب إلى الموقع بنفسه. الأمر متروك لـ Tanjiro وأصدقائه لمساعدة Tengen في إنقاذهم.

قاتل الشياطين الجديد 2023 مترجم سيما روم اضغط هنا

ومع ذلك، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يساعد بها الأولاد الصغار هي أن يرتدوا ملابس الفتيات ويكسبون منصبًا كموميات في منطقة الترفيه، حيث يهدد وجود الشيطان الجمهور. ليس من الصعب جدًا على Tanjiro العثور على عمل، لكن Tengen يعاني من Zenitsu وInosuke بجانبه حتى يتمكن في النهاية من العثور على شخص ما لمنحهم وظائف.

يستطيع الأولاد بعد ذلك استكشاف المنطقة لمحاولة العثور على زوجات Tengen والمكان الذي قد يختبئ فيه الشيطان. أدت اكتشافاتهم إلى تعلم الكثير عن الشياطين أكثر مما كانوا على علم به، وكذلك تعلمهم عن أنفسهم. يتعرف The Demon Slayers على مومس مشهور ، Daki، كعضو في 12 Kizuki.

وتكافح Tanjiro لمحاربتها بمفردها، لكن بمساعدة Nezuko وTengen، يمكنهم إضعافها. ومع ذلك، فإن الأمور تزداد سوءًا بالنسبة لهم حيث تنقسم داكي إلى قسمين، مما يكشف أنها وشقيقها، جيوتارو، قد اندمجا معًا. الشقيقان كلاهما يشغل منصب الشيطان الستة الأعلى.

قاتل الشياطين مترجم

قبل هذه الحالة، لم يكن قتلة الشياطين على اتصال مع شياطين مثل هذا تمامًا. لأن الشياطين يتشاركان في نفس الموقف، يجب قطع رأسهما في نفس الوقت حتى يموتوا، مما يجعل المعركة تحديًا كبيرًا لـ Tengen وTanjiro وأصدقائهم. وقبل مغادرته إلى منطقة الترفيه، كان تانجيرو يحقق في تقنيات تنفس الشمس وكيف تتوافق مع رقصة عائلته Hinokami Kagira.

ويأخذ الحد الأدنى من معرفته بهذه التقنيات للمعركة. أثناء قتال داكي وجيوتارو، يدفع تانجيرو نفسه إلى ما وراء حدوده من أجل إلحاق الهزيمة بهما، ويجمع ما يمكنه من تنفس الشمس مع ما أتقنه بالفعل في أسلوب التنفس المائي. هذا المزيج قوي لدرجة أنه يفاجئ تانجيرو ، لكنه لا يكفي لطرد الأعداء بمفرده.

تانجيرو ليس الشخص الوحيد الذي يدفع نفسه إلى ما وراء حدوده. نيزوكو، شقيقة تانجيرو الشيطانية، تعمل جاهدة لمساعدة شقيقها. أثناء محاولته حمايته، يهدد الجانب الشيطاني لـ Nezuko بالسيطرة. إنها أقوى من أي وقت مضى وقادرة على التجدد بأسرع ما يمكن مثل شيطان الرتبة الأعلى.

يجب أن يحاول تانجيرو إبقاء أخته في مأزق بينما يحاول أيضًا حماية الآخرين، مما يجعل المهمة أكثر صعوبة. وأثناء قيادة المعركة، يتعلم Tengen Uzui الكثير. أثناء عمله مع تانجيرو وأصدقائه، يكتشف مصير فيلق قاتل الشياطين. يمكنه الاعتماد على قوتهم من أجل النجاح في قتل الشياطين.

ومع ذلك، فإن رعايته لهم تعيق الطريق، مما يتسبب في إصابته بجروح بالغة. ينتهي الأمر بـ Tengen بالتسمم وفقد عينه ويده خلال المعركة ضد Daki وGyutaro. بينما يسيطر السم ويقترب Tengen على باب الموت، يظهر Nezuko بفن شيطان الدم الجديد.

قاتل الشياطين الجديد 2023 مترجم مدبلج سيما روم

إنها قادرة على حرق أي سم داخل جسم شخص ما، وإنقاذ Tengen والآخرين من الأذى الذي تسببه لهم المعركة. قرر Tengen أن هذه كانت معركته الأخيرة مع Demon Slayer Corps ويختار التقاعد. في حين أن تقاعده سيسبب مشاكل لـ Hashira لأنهم فقدوا بالفعل عضوًا من قبله، فهو يعلم أن هذا هو الأفضل لحياته.

تسببت المعارك في Demon Slayer في انخفاض أعداد كلا الجانبين. لقد توفي العديد من أعضاء فيلق قاتل الشياطين أثناء المعركة. مع خسارة كيوجورو رينجوكو وتقاعد تنجن أوزوي ، تراجع الفيلق عن عضوين من الحشيرة. هذا يعني أنه يجب ملء هذه المناصب الفارغة من قبل أقوى قتلة الشياطين المتخصصين في أساليبهم. إلى جانب هذا، قُتل العديد من الشياطين.

ومع ذلك، تم تقديم Akaza، الشيطان العلوي 3، في فيلم Demon Slayer: Mugen Train ولا يزال على قيد الحياة. هناك خمسة شياطين، بما في ذلك Akaza، من الشياطين الرتبة العليا التي لا يزال يتعين على فيلق قاتل الشياطين مواجهتها. كشف قوس “منطقة الترفيه” أن قتل شياطين الرتبة العليا أكثر تعقيدًا من قتل شيطان عادي.

وكان لا بد من قطع رأس داكي وجيوتارو في نفس الوقت حتى يموتوا، وكانوا أضعف من الرتب العليا. من المحتمل أن الباقي سيكون أكثر صعوبة لتدمير قتلة الشياطين. يوفر قوس “منطقة الترفيه” الفرصة لتانجيرو وزينيتسو وإينوسوكي ونيزوكو وغيرهم للنمو. مع فرصة معرفة المزيد عن الشياطين التي يقاتلون ضدها، يستطيع تانجيرو وأصدقاؤه دعم أهدافهم ومساعدة قتلة الشياطين الآخرين عند مواجهة شياطين صعبة. لا يزال هناك الكثير ليأتي، لكن الموسم الثاني أثبت أنه سيغير قواعد اللعبة بالنسبة للممثلين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.