فيلم قاتل الشياطين kimetsu no yaiba film 2023 مترجم كامل
فيلم قاتل الشياطين kimetsu no yaiba film 2023 مترجم كامل

فيلم قاتل الشياطين kimetsu no yaiba film 2023 مترجم كامل

Rayan
2023-02-04T13:24:01+03:00
بانوراما
Rayan4 فبراير 2023

فيلم قاتل الشياطين kimetsu no yaiba film 2023 مترجم كامل. Demon Slayer هو أحد أنمي Shounen المشهور بشكل لا يصدق والذي أخذ العالم من خلال العاصفة في عام 2019. بعد 26 حلقة من الموسم الأول، أشاد المعجبون والنقاد على حد سواء بالرسوم المتحركة عالية الجودة للمسلسل والإيقاع السردي القوي.

تابع استوديو الرسوم المتحركة Ufotable نجاحه الأولي بفيلم عالي الإنتاج وموسم ثانٍ من الأنمي. والآن، يستعدون للموسم الثالث. العنوان الرسمي للموسم الثالث هو Kimetsu no Yaiba: Katanakaji no Sato-hen أو Demon Slayer: Swordsmith Village Arc باللغة الإنجليزية. وإذا كنت تريد معرفة المزيد، فإليك كل ما نعرفه عن الموسم المقبل حتى الآن.

سيُعرض الموسم الثالث من Demon Slayer لأول مرة على Crunchyroll في أبريل 2023. ليس لدينا تاريخ إطلاق محدد في الوقت الحالي، لكننا سنقوم بتحديث هذه المساحة بمجرد تأكيدها. وسيبدأ أيضًا Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc بحلقة خاصة مدتها ساعة واحدة، مع بث الموسم 3 الحلقة 1 مبكرًا كجزء من عرض مسرحي.

فيلم قاتل الشياطين kimetsu no yaiba film 2023 مترجم

ستتضمن العروض الحلقتين 10 و11 من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Entertainment District Arc، بالإضافة إلى أول حلقة Swordsmith Village Arc. وكان السبب الرئيسي وراء استغراق الموسم الثاني من Demon Slayer وقتًا طويلاً يرجع إلى إنشاء فيلم Demon Slayer The Movie: Mugen Train، وهو إنتاج أفلام Ufotable الضخم. هذه المرة، لا يبدو أن هناك فيلمًا آخر بين المواسم.

من المتوقع أن تظل غالبية فريق Demon Slayer للموسم الثالث كما هي من الموسم الثاني، تمامًا كما كان الحال في الموسم الأول وقطار موغن. والملخص الرسمي للمانجا هو : تانجيرو يسافر إلى قرية من صانعي السيوف وعليه أن يشرح كيف تضرر سيفه بشدة إلى Hotaru Haganezuka، الحداد الذي صنعها. بينما ينتظر Tanjiro إصلاح سيفه، يقترب الأعداء.

ميست هاشيرا، مويشيرو توكيتو، يشرك الشياطين، لكنه سيحتاج إلى بعض المساعدة من تانجيرو وجينيا، قاتل شياطين آخر. إنه أمر سيئ بما فيه الكفاية أن عليهم محاربة اثنين من الشياطين من الرتب العليا، ولكن هل يمكنهم التعامل مع عدو يمكنه تقسيم نفسه إلى أربعة أجسام منفصلة والتجدد على الفور تقريبًا؟

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.