رابط نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن 2023 2022 tawjihi jo
رابط نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن 2023 2022 tawjihi jo

رابط نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن 2023 2022 tawjihi jo

Rayan
بانوراما
Rayan2 فبراير 2023

ينتظر طلاب المرحلة الثانوية تفعيل رابط نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن 2023 2022 tawjihi jo من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية، الساعة السادسة مساءً بتوقيت عمان. ولا يزال عدد كبير من هؤلاء الطلاب في حالة من القلق والتوتر، حيث تعتبر هذه المرحلة الدراسية مفترق طرق لهم جميعًا.

في هذا التقرير، يوفر موقع “غزة تايم” الإخباري الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي التكميلي، والذي يحتوي رسمياً على رابط النتائج. وأعلنت وزارة التربية والتعليم عزمها تحميل جميع الأسماء عبر هذا الرابط، محذرة في الوقت نفسه من روابط أخرى بدأت تنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

أكد أكثر من مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن نتائج tawjihi jo بحسب رقم المقعد هو الرابط الوحيد الذي سيتم من خلاله الاستعلام عن نتائج الدورة التكميلية. وعملت الفرق الفنية في الوزارة ومازالت تعمل على عدم إيقاف الموقع لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 اضعد هنا

يقدر المسؤولون دخول أعداد كبيرة من طلاب وطالبات التوجيهي في لحظة واحدة لمعرفة النتيجة. وتعلن وزارة التربية والتعليم ، في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس، الرابط بنتائج التوجه التكميلي 2023 لشهادة الثانوية العامة، ونسب النجاح العامة ونسب النجاح، وتدرج المعدلات في بيان صحفي.

وبلغ عدد الطلاب المشاركين في الدورة التكميلية، التي بدأت في 27 ديسمبر واستمرت حتى 16 يناير، قرابة 100 ألف مشارك من الذكور والإناث، موزعين على جميع الفروع الأكاديمية والمهنية. قرابة 40 ألف طالب وطالبة مسجلين في الفرع العلمي، و46 ألف في الفرع الأدبي. فيما بلغ عدد الطلاب المسجلين في الفرع الشرعي قرابة 126 طالبًا.

بعد انتهاء طلاب وطالبات الثانوية العامة في الأردن من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، توجه كل منهم إلى موقع الوزارة للحصول على النتائج التي تظهر إلكترونياً بعد ساعات من الآن، حيث تجري حالياً عملية تصحيح أوراق الإجابة.

بعد ذلك سيتم إجراء عملية مراجعة دقيقة تستمر لمدة 24 ساعة ليحصل كل طالب على درجاته الفعلية، خاصة وأن المرحلة الثانوية من أهم المراحل التعليمية في حياة الطلاب. حيث إنها مرحلة تحديد مستقبلهم، لذلك نلاحظ عمليات بحث مكثفة عن النتائج من قبل الآباء والطلاب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.