مشاهدة فيلم m3gan 2023 مترجم ماي سيما عبر egybest
مشاهدة فيلم m3gan 2023 مترجم ماي سيما عبر egybest

مشاهدة فيلم m3gan 2023 مترجم ماي سيما عبر egybest

Rayan
2023-01-15T23:00:57+02:00
بانوراما
Rayan15 يناير 2023

مشاهدة فيلم m3gan 2023 مترجم ماي سيما عبر egybest وهو فيلم رعب خيال علمي أمريكي من إخراج جيرارد جونستون، وكتبه أكيلا كوبر مع قصة كوبر وجيمس وان. وبطولة أليسون ويليامز وفيوليت ماكجرو، مع إيمي دونالد جسديًا يصور M3GAN وجينا ديفيس يعبر عن الشخصية. تتبع حبكتها دمية ذكية اصطناعية تحمل اسمها وتطور الوعي الذاتي وتصبح معادية لأي شخص يأتي بينها وبين رفيقها البشري.

تم عرضه لأول مرة في لوس أنجلوس في 7 ديسمبر 2022، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 6 يناير 2023 بواسطة Universal Pictures. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث حقق أكثر من 90 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية قدرها 12 مليون دولار وتلقى مراجعات إيجابية إلى حد كبير من النقاد ، مع الثناء على مزيج من الرعب والفكاهة والعناصر الساخرة والعروض.

الفيلم يدور حول طفل يبحث عن أفضل لعبة أو شيء تالٍ يثير إعجابه. ويجب أن تتطور الألعاب باستمرار مع الزمن لمواكبة الأطفال ومدى اهتمامهم وشركات الألعاب تدرك ذلك بالتأكيد ، ولا سيما شركة الألعاب Funki. في الواقع ، قاموا بإنشاء مخلوق لعبة غريب المظهر للغاية يمكنك إطعامه والعناية به إلكترونيًا من جهازك اللوحي. لكن هذا ليس حيث تبدأ قصتنا.

فيلم m3gan 2023 مترجم egybest

خلال رحلة عاصفة في جبال أوريغون. تحاول كاتي وعائلتها شق طريقهم عبر عاصفة ثلجية في رحلة تزلجهم عندما يصطدمون فجأة بمحراث ثلجي قادم. بشكل مأساوي، قُتل والدا كاتي، تاركين كاتي للعيش مع عمتها الروبوتية جيما (أليسون ويليامز). ومع ذلك، فإن جيما ليست بالضرورة مجهزة لتربية طفل. كما تقول جيما: “لا يمكنني حتى العناية بنباتاتي، ناهيك عن طفلي”.

ومع ذلك، فهي لا تريد أن تعيش كاتي مع أجدادها في فلوريدا، لذا قررت أن تكون وصية عليها. العلاقة بين الاثنين صخرية قليلاً في البداية، لأن جيما لا تعرف تمامًا كيف تساعد كاتي في التغلب على فقدان والديها. قد يكون هناك حل لهذا ولكن تعمل جيما في مشروع سري مع شركائها في Funki. لقد عملت على إنشاء نظام android يعمل بكامل طاقته يمكنه التصرف والتحدث من تلقاء نفسه يسمى Megan.

وسيكون هذا الروبوت، أو الدمية الحية، ميغان، قادرًا على الاقتران مع الأطفال وقضاء الوقت معهم في التعلم، ومساعدة الطفل في أشياء مثل المدرسة، وقراءة القصص، والتذكيرات حول التنظيف، واللعب معهم. بهذه الطريقة يمكن للوالدين التركيز على أشياء أخرى “أكثر أهمية”. وفي البداية، لم يكن رئيسها، ديفيد، يقفز صعودًا وهبوطًا بشأن الفكرة. ولكن بمجرد أن رأى ميغان تتفاعل مع كاتي، فإنه مقتنع بأن ميغان هي أعظم اختراع منذ السيارة وستقوم “بركل هاسبرو بعقب”.

لكن الروبوت الذكي مثل ميغان لا بد أن يكون لديه خلل هنا وهناك. بعد كل شيء، لا شيء مضمون. يمكن لأفلام الرعب، في بعض الأحيان، أن تأخذ نفسها على محمل الجد أو تحاول جعل الجمهور يفكر في دروس فلسفية عميقة، عندما تكون حقيقة الأمر هي الأفلام التي تقع تحت الرعب أو الكوميديا ​​يجب أن تستمتع بها، لا أن تعلم أن معظم المواقف عبارة عن خيال خالص.

فيلم m3gan 2023 مترجم ماي سيما

M3Gan هو فيلم، كما ذكر النقاد، يسخر من نفسه بطرق متنوعة. هناك الكثير من كليشيهات الرعب في “M3Gan” أنه سيكون من المستحيل سرد كل واحدة في هذه المراجعة. ومع ذلك، هذا ما يجعل مشاهدة “M3Gan” ممتعة. لا يسعني إلا أن أجلس، أشاهد وأضحك عندما تقوم M3Gan برقصها (الآن مشهورة Tik-Tok) قبل أن تستمر. يتضمن مثال آخر الشخصيات النمطية وكيف يمكنك التنبؤ بمن سيقابل نهايته (مرة أخرى، مثال رئيسي على السخرية من نوع الرعب ونفسه).

“M3Gan” هي أعجوبة سينمائية في بعض الأحيان. الدمية هي مجرد شيء غريب، لا سيما عندما لا تتحدث. في أي وقت يُطلب من M3Gan إيقاف تشغيله، تسأل نفسك دائمًا، “هل هي بالفعل متوقفة عن العمل؟” على سبيل المثال، هناك أيضًا مشهد مخيف حقًا حيث تحدق M3Gan من النافذة، وتحرك عينيها فقط، حيث تلعب كاتي وتراقب وتحدد كل شيء، ولا تستجيب لما تطلبه منها كاتي. فيلم الرعب الذي يمكن أن يخيف الصمت أكثر من الصوت هو فيلم يستحق المشاهدة.

ما يمكنك أن تقدره حقًا بشأن “M3Gan” هو التوازن بين الشخصيات والقصة. هناك ما يكفي من الخلفية الدرامية والقوس للشخصيات التي تسمح للفيلم بالحفاظ على إحساس بالاستمرارية. لا يشعر الفيلم أبدًا بأنه يخدع الجمهور، ولا يشعر بأنه رخيص أو جبني. بالإضافة إلى ذلك، بينما لا توجد دروس فلسفية عميقة، هناك بعض الرسائل القوية المتعلقة بالحزن والأسرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.