مسلسل المشكال kaleidoscope netflix كامل على شاهد فور يو
مسلسل المشكال kaleidoscope netflix كامل على شاهد فور يو

مسلسل المشكال kaleidoscope netflix كامل على شاهد فور يو

Rayan
2023-01-07T14:06:43+03:00
بانوراما
Rayan7 يناير 2023

سيتم تخصيص حلقات مسلسل المشكال kaleidoscope netflix ماي سيما كامل على شاهد فور يو بتسلسل مختلف عندما تصبح متاحة للمشاهد، مع كل تغيير يهدف إلى ترك المشاهدين بآراء مختلفة حول الشخصيات والأحداث الرئيسية في العرض. ويقود نجم Better Call Saul جيانكارلو إسبوزيتو فريق الممثلين باعتباره العقل المدبر لسرقة متقنة، مع طاقمه المكون من جاي كورتني (فرقة الانتحار)، وتاتي غابرييل (مجهول) وروفوس سيويل (قديم)، من بين آخرين.

من المؤكد أن المسلسل قد جذب الانتباه بصيغته غير التقليدية، والتي لم تكن ممكنة على الإطلاق على التلفزيون الأرضي وحاولت سابقًا من قبل جهاز البث بالتحرير الأصلي لموسم التطوير الرابع. وفي حديثه عن الطلب المختلط، قال إسبوزيتو لـ TVLine : “أعتقد أنه يسمح [للمشاهدين] ألا يكونوا في منطقة الراحة الخاصة بهم. وأضاف: “عندما نشاهد الأشياء، يكون لدينا نوعًا ما فكرة عن الكيفية التي ستظهر بها، وكيف ستنتهي، وما الذي سيحدث. لذلك أحب فكرة إخراجك من منطقة الراحة الخاصة بك، لأنني أعتقد أن ذلك يسمح أن تكون أكثر انتباهاً”.

مسلسل المشكال kaleidoscope كامل (الحلقات أسفل المقال)

سيكون Kaleidoscope متاحًا للبث على Netflix في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من يوم الأحد 1 يناير 2023، والمعروف أيضًا باسم يوم رأس السنة الجديدة، ليبدأ عامًا قويًا آخر لخدمة البث. كما هو الحال مع معظم مسلسلات Netflix الأخرى، سيتم إسقاط جميع الحلقات مرة واحدة. ومع ذلك، على عكس العروض الأخرى، ستكون حلقات Kaleidoscope بترتيب مختلف من مستخدم لآخر، مع بقاء المقدمة والنهاية فقط كما هي للجميع.

جوردان ميندوزا في دور آر جيه، بيتر مارك كيندال في دور ستان لوميس، جيانكارلو إسبوزيتو في دور ليو باب، جاي كورتني في دور بوب جودوين، روزالين إلباي في دور جودي جودوين، باز فيجا في دور آفا ميرسر في حلقة “الأصفر” من Kaleidoscope. وليس من المستغرب أن يحزم هذا المشروع الثوري أيضًا طاقمًا مرصعًا بالنجوم، وجميعهم لديهم اسم شخصية ولقب في العصابة.

يلعب جيانكارلو إسبوزيتو من Breaking Bad دور العقل المدبر وراء العملية، ليو، المعروف أيضًا باسم The Mastermind  بينما يظهر Paz Vega في دور أخصائي الأسلحة، Ava. وتم تعيين Rufus Sewell (Dark City) للعب The Corporate Security Titan، وRoger، وTati Gabrielle الذي يظهر في دور هانا، وThe Protégé، وPeter Mark Kendall في دور The Smuggler ،Stan.

وفي الوقت نفسه، روزالين إلباي هي الخبيرة المتفجرة، جودي، جوردان ميندوزا هي The Driver RJ، جاي كورتني هي بوب، The Safecracker  Niousha Noor هي Nazan الملقب بالوكيل الدافع، وSoojeong Son تلعب Liz ،The Sister. كما يضم فريق الممثلين المساند كل من Hemky Madera وBubba Weiler وStacey Oristano وWhit Washing وMax Casella وRobinne Lee وJames Augustus Lee.

ما هي حبكة المشكال؟

جاي كورتني في دور بوب جودوين وروزالين إلباي في دور جودي جودوين في Kaleidoscope. كليفتون بريسكود/نيتفليكس. وسيكون من الخطأ افتراض أن السرد غير الخطي سيؤثر على وجود حبكة جوهرية. بدلاً من ذلك، يستكشف Kaleidoscope أعظم سرقة محتملة في التاريخ. الحبكة مبنية على واحدة من أغرب الأحداث في وول ستريت. مرة أخرى في عام 2012 عندما ضرب إعصار ساندي، غمرت المياه قبو تحت الأرض وفقدت في ظروف غامضة 70 مليار دولار من السندات لحاملها.

لم يتم استرداد الأموال المفقودة مطلقًا (وبترخيص إبداعي) استخدمت Netflix هذا الحادث باعتباره تربة غنية يمكن من خلالها تنمية السلسلة المعقدة. بينما يدور حول هذه الجريمة الواحدة، يمتد العرض على مدى عقدين من الزمن. تقفز كل حلقة إلى الوراء والأمام من هذا الحدث، لاستكشاف الولاءات المتغيرة للشخصية والخيانات التي لا مفر منها. ومن أجل الحفاظ على تجربة المشاهدة الغامرة فريدة من نوعها لكل مشترك، لم يتم ترقيم الحلقات ولكن تم تصنيفها بألوان وعناوين مختلفة لتشجيع الأشخاص على اختيار الحلقة التالية بشكل عشوائي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.