اجازة راس السنة الميلادية 2023 في الامارات
اجازة راس السنة الميلادية 2023 في الامارات

اجازة راس السنة الميلادية 2023 في الامارات

Rayan
بانوراما
Rayan26 ديسمبر 2022

قرر مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة تحديد موعد اجازة راس السنة الميلادية 2023 في القطاعين الحكومي والخاص بهدف دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز التواصل بين القطاعين. واعتبارًا من عام 2022، أصبح يوم رأس السنة الميلادية عطلة رسمية في البلاد بعد تغيير أسبوع العمل من الأحد إلى الخميس إلى الاثنين إلى الجمعة. وهذا يعني أن 1 يناير 2023 سيعتبر أيضًا عطلة عامة.

واستثنى التعميم الصادر عن الدائرة الهيئات والإدارات والمؤسسات التي يعمل بها موظفون على فترات، أو التي تتعلق وظائفها بخدمة الجمهور أو إدارة مرافق الخدمة العامة. وتحدد كل جهة ساعات العمل لهذه الفئات من الموظفين بما يتناسب مع متطلباتها التشغيلية  وتضمن حسن سير مرافق الخدمة العامة بانتظام وثبات خلال يوم الإجازة.

الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في دبي طريقة رائعة لاستضافة عام 2023 بأناقة! مع الحياة الليلية الجذابة  والترفيه على مستوى عالمي، ومناظر الأفق الخلابة، لا يوجد مكان مثل دبي للرنين في بداية الاثني عشر شهرًا القادمة.

الإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن دبي تقع على مفترق الطرق بين الشرق والغرب، يمكنك تجربة مزيج فريد من الثقافات خلال احتفالاتك، مما يعني المزيد من الطعام اللذيذ وحركات الرقص والتقاليد أكثر من أي وقت مضى! من عروض الألعاب النارية المشهورة عالميًا في المواقع الشهيرة مثل برج خليفة، إلى الحفلات على شاطئ البحر تحت النجوم، هذه المدينة بها كل شي.

راس السنة الميلادية 2023 في الامارات

في كل عام، تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بعروض الألعاب النارية السنوية المذهلة والتي حطمت الأرقام القياسية لتبدأ عام جديد،  ويعد يوم 31 ديسمبر هذا العام ليكون ليلة استعراضية أخرى من الاحتفالات. من عروض الألعاب النارية والألعاب النارية المبهرة وعروض الطائرات بدون طيار، سيكون لدى السكان والسياح في جميع أنحاء الإمارة عدد كبير من الخيارات لتبشر بوصول عام 2023.

ومرة أخرى ، سيكون برج خليفة في دبي – أطول مبنى على هذا الكوكب – في قلب الاحتفالات مع المتفرجين لتجربة عرض ليزر متطور وألعاب نارية لإضاءة الواجهة الشهيرة، مع تخصيص نافورة دبي في قاعدة المبنى للرقص بالتزامن مع العرض. ويهدف عرض الضوء إلى تسجيل رقم قياسي عالمي جديد لأكبر شاشة عرض ليزر، بينما ستقطع أشعة الضوء أطول مسافة تم تسجيلها حتى الآن.

في جميع أنحاء دبي، يضع المنظمون الذين يقفون وراء مهرجان دبي للتسوق قائمة وافرة من الاحتفالات بليلة رأس السنة الجديدة للدخول في عام 2023، بما في ذلك عروض الألعاب النارية والحفلات الموسيقية الرئيسية التي تضم المتصدر كايلي مينوغ وطائرات بدون طيار مذهلة. وستتصدر المغنية الأسترالية الأكثر مبيعًا على الإطلاق، كايلي مينوغ، حفلًا رائعًا في أتلانتس النخلة في الساعات الأخيرة من عام 2022.

سيعود مغني “Spinning Around” إلى المنتجع، بعد أدائه في حفل الافتتاح الكبير في عام 2008. وموضوع حفل هذا العام هو “A Night with the Stars”، وسيشمل الحدث حفلًا مليئًا بالضربات أداء مينوغ. وسيحصل الضيوف أيضًا على مقاعد في الصف الأمامي في أحد أكبر عروض الألعاب النارية في دبي مع اقتراب منتصف الليل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.