لماذا يستخدم دواء iburamin cold في تركيا
لماذا يستخدم دواء iburamin cold في تركيا

لماذا يستخدم دواء iburamin cold في تركيا

Rayan
بانوراما
Rayan24 ديسمبر 2022

لماذا يستخدم دواء iburamin cold في تركيا. أيبرامين كولد شراب هو شراب أصفر اللون في قنينة زجاجية ملونة كهرمانية 100 مل، يحتوي على 100 ملغ من الإيبوبروفين، 15 ملغ من هيدروكلوريد السودوإيفيدرين و1 ملغ من ماليات الكلورفينيرامين في 5 مل ويقدم مع 2.5 و5 مل ملعقة قشور.

الكلورفينيرامين مضاد للهستامين يقلل من تأثير الهيستامين الطبيعي في الجسم. يسبب الهستامين العطس والحكة ودموع العين وسيلان الأنف. ينتمي الإيبوبروفين إلى مجموعة العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات. ويقلل الإيبوبروفين من جزيئات تسمى البروستاجلاندين التي تسبب الألم والالتهابات في الجسم. السودوإيفيدرين هو مادة مزيلة للاحتقان تقيد الأوعية الدموية في الممرات الأنفية. تسبب الأوعية الدموية المتضخمة احتقان الأنف.

يتم استخدام دواء iburamin cold في تركيا لتخفيف الأعراض بما في ذلك الحمى وسيلان الأنف واحتقان الأنف المصاحب لنزلات البرد والإنفلونزا والتهاب الجيوب الأنفية والتهابات الجهاز التنفسي العلوي الأخرى. وقد يواجه طفلك أو طفلك صعوبة في سيلان أو انسداد الأنف بسبب الزكام، وقد تتأثر أنماط نومهم. قد تكون هذه عملية صعبة على الآباء أيضًا. لتخفيف احتقان الأنف الناجم عن نزلات البرد، يمكنك تجربة بعض الطرق التالية:

1- سيرم فسيولوجي: يمكن لهذا المنتج ترطيب الغشاء المخاطي للأنف وتقليل الاحتقان. بعد استشارة طبيبك، يمكنك وضع المحلول الملحي 2-3 مرات يوميًا على تجويف أنف طفلك أو رضيعك. توفر تلك التي تأخذ شكل قطرة سهولة في الاستخدام.

2- زيادة كمية المياه الصالحة للشرب: يمكنك زيادة كمية الماء التي يشربها الرضّع والأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 أشهر بشكل طفيف، ولكن ليس بشكل مفرط. تساعد زيادة كمية الماء في الجسم في تقليل احتقان الأنف وتحافظ على توازن الماء في الجسم بشكل صحيح.

3- شفاطة الأنف: وهي أداة تستخدم لتقليل احتقان الأنف. تستخدم هذه الأداة لسحب السوائل والبلغم من تجويف الأنف. بهذه الطريقة، يمكن لطفلك أو طفلك التنفس بسهولة أكبر.

كيفية استخدام شراب ايبورامين البارد

يمكن استخدام شراب إيبورامين البارد للأطفال والبالغين: يجب عليك بالتأكيد استشارة طبيب الأطفال للحصول على معلومات حول استخدام iburamine Cold Syrup عند الرضع، حيث أنه مكتوب في النشرة أنه لا يمكن استخدامه للأطفال دون سن 6 سنوات.

قبل الاستخدام، يجب استشارة الطبيب المختص بالكمية والوقت. تم كتابة المعلومات في النشرة أنه لا يمكن استخدامها للأطفال دون سن 6 سنوات. وإذا كنت تواجه صعوبة في جعل طفلك أو طفلك يشرب الشراب الذي وصفه لك الطبيب، فيمكنك استخدام مصاصة طبية أو محقنة طبية.

يمكن أيضًا استخدام شراب Iburamin Cold syrup عند البالغين بناءً على نصيحة الطبيب. ومع ذلك، نظرًا لأن استخدامه في كبار السن سيسبب أمراضًا خطيرة في المعدة، فيجب طلب نصيحة الطبيب. يستخدم Iburamin Cold Syrup في البالغين والأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا و1-2 ملاعق 3-4 مرات في اليوم.

يستخدم إبورامين كولد شراب في حالات أمراض الجهاز التنفسي العلوي مثل التهاب اللوزتين والتهاب الحنجرة والتهاب البلعوم ، وكذلك في حالات ارتفاع درجة الحرارة وسيلان الأنف ، وكذلك لتخفيف الصداع وآلام الأسنان، وآلام المفاصل والعضلات ، الضعف وإحباط الجسم.

محتوى شراب ايبورامين البارد

Iburamin Cold syrup co يحتوي على المكونات النشطة التالية: ibuprofen، pseudoephedrine and chlorpheniramine maleate. الكلورفينيرامين، المعروف باسم الهيستامين الطبيعي، هو مضاد للهيستامين يحارب مواد الهيستامين التي تسبب العطس ودموع العين وسيلان الأنف.

يندرج الإيبوبروفين في فئة مضادات الالتهاب غير الستيرويدية، والتي تدمر جزيئات مثل البروستاجلاندين، والتي من المعروف أنها تسبب التهابات في الجسم. السودوإيفيدرين هو عامل يزيل احتقان الأنف عن طريق تضييق الأوعية في الممرات الأنفية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.