مشاهدة فيلم avatar the way of water 2022 مترجم egybest ماي سيما
مشاهدة فيلم avatar the way of water 2022 مترجم egybest ماي سيما

مشاهدة فيلم avatar the way of water 2022 مترجم egybest ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan26 نوفمبر 2022

مشاهدة فيلم avatar the way of water 2022 مترجم egybest ماي سيما وهو فيلم خيال علمي أمريكي ملحمي من إخراج جيمس كاميرون وتوزيعه بواسطة 20th Century Studios تتمة لأفاتار (2009)، وهي الدفعة الثانية في سلسلة أفلام أفاتار. ينتج كاميرون الفيلم مع جون لانداو، ويكتب السيناريو مع ريك يافا وأماندا سيلفر، والذي يستند إلى قصة كتبها الثلاثة مع جوش فريدمان وشين ساليرنو.

أعضاء فريق التمثيل سام ورثينجتون، زوي سالدانا، ستيفن لانجو جويل ديفيد مور وCCH Pounder وGiovanni Ribisi وDileep Rao وMatt Gerald يعيدون أدوارهم من الفيلم الأصلي، مع عودة Sigourney Weaver في دور مختلف. يشمل أعضاء فريق التمثيل الجدد كيت وينسلت، وكليف كورتيس، وإيدي فالكو، وجيماين كليمنت، وبريندان كويل.

أعلن كاميرون، الذي ذكر في عام 2006 أنه يرغب في عمل تكملة لـ Avatar إذا كان ناجحًا، عن أول تتابعين في عام 2010 بعد النجاح الواسع للفيلم الأول، مع The Way of Water بهدف إصدار 2014. ومع ذلك، فإن إضافة ثلاث تتابعات أخرى (للأولى) وضرورة تطوير تقنية جديدة لتصوير مشاهد التقاط الأداء تحت الماء، وهو إنجاز لم يتم إنجازه من قبل، أدى إلى تأخيرات كبيرة للسماح للطاقم مزيد من الوقت للعمل على الكتابة وما قبل الإنتاج والتأثيرات المرئية.

فيلم avatar the way of water 2022 مترجم egybest

بدأ التصوير الأولي للفيلم في مانهاتن بيتش، كاليفورنيا، في 15 أغسطس 2017، تلاهالتصوير الرئيسي في وقت واحد مع Avatar 3 في ويلينجتون في 25 سبتمبر 2017. انتهى التصوير في أواخر سبتمبر 2020 بعد أكثر من ثلاث سنوات من التصوير. تعرض الإصدار المسرحي للفيلم لتأخيرات متكررة، حيث حدث آخرها في 23 يوليو 2020.

ومن المقرر حاليًا إصداره في 16 ديسمبر 2022، مع تتابعات الثلاثة التالية التي سيتم إصدارها، على التوالي، في 20 ديسمبر 2024 و18 ديسمبر 2026 و22 ديسمبر 2028،  على الرغم من أن الأخيرين سيعتمدان على الاستقبال التجاري والذي تم إنتاجه بميزانية تقدر بـ 350 إلى 400 مليون دولار، وهو واحد من أغلى الأفلام على الإطلاق.

تدور أحداث الفيلم بعد أكثر من عقد من الزمان بعد أحداث الفيلم الأول، أفاتار: طريق الماء يحكي قصة عائلة سولي، والمشكلة التي تتبعهم، والأطوال التي يقطعونها للحفاظ على سلامة بعضهم البعض، والمعارك التي يخوضونها للبقاء على قيد الحياة والمآسي التي يتحملونها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.