تحميل تطبيق live plus apk مجانا
تحميل تطبيق live plus apk مجانا

تحميل تطبيق live plus apk مجانا

Rayan
بانوراما
Rayan14 نوفمبر 2022

تحميل تطبيق live plus apk مجانا. على الرغم من وجود العشرات من المنصات الرسمية لمشاهدة كرة القدم والرياضات الأخرى على Android دون انقطاع وبجودة صورة ممتازة، إلا أن هناك أيضًا بدائل يمكن أن تخرجنا من المأزق إذا لم يكن لدينا أي خيارات أخرى. التطبيق العربي Live Plus هو مثال جيد على ذلك.

التطبيق باللغة العربية ولكن هذا لن يكون عائقا أمام قدرتك على إيجاد مباريات فرقك المفضلة لمتابعة كل منهم بغض النظر عن المنافسة التي يلعبون فيها سواء كانت بطولات محلية أو كؤوس أو مسابقات أوروبية. سيكون عليك ببساطة البحث عنها وإضافتها إلى نظام التنبيهات. وإذا كنت لا تفهم اللغة العربية لا توجد مشكلة، يمكن أن تساعدك خدمة الترجمة من Google.

تحميل تطبيق live plus apk مجانا اضغط هنا

بمجرد تكوين التنبيهات، سيهتم التطبيق بإعلامك بموعد لعب المباراة، لذلك ستكون على يقين من عدم تفويت أي شيء يحدث مع فرقك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من الاختيار بين جودة تدفق 160p و180p، اعتمادًا على اتصالك.

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.3، ويتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار “مصادر غير معروفة” ضمن الإعدادات> التطبيقات.

وهو المتجر الأول للتطبيقات والألعاب ومقاطع الفيديو المجانية. قام أكثر من 20000 مستخدم بتنزيل أحدث إصدار من LIVE PLUS على 9Apps مجانًا كل أسبوع. وهو البرنامج الأفضل لنقل الألعاب والبث المباشر للقنوات التلفزيونية المختلفة.

يحتوي تطبيق Live Plus على أكثر من 1000 رياضة وقناة دينية ومقاطع فيديو درامية وأفلام وثائقية وأفلام مشفرة وفتح كل هذا مجانًا. كما يحتوي على جدول مباريات يومي عربي ودولي لجميع الدوريات حسب جدولك الزمني وقنواتك والمذيعين والمعلقين المفضلين لديك.

يمكنك مشاهدة المصدرين للبث، وميزة التحفيز وقت اللعبة Kzy. كما يمكنك استخدام هاتفك الذكي وربطه بأي أجهزة أخرى مثل شاشة التلفزيون لعرض الألعاب بدقة واحترافية عالية. والتطبيق يعمل على الشبكة الضعيفة وهناك نوعية خاصة بالباقة 3 جي و2 جي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.