شاهد فيلم بلاك بانثر 2 الجديد مترجم ايجي بست
شاهد فيلم بلاك بانثر 2 الجديد مترجم ايجي بست

شاهد فيلم بلاك بانثر 2 الجديد مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan14 نوفمبر 2022

فيلم بلاك بانثر 2 الجديد مترجم ايجي بست وهو فيلم بطل أمريكي عام 2022يستند إلىشخصية Black Panther من كاريكاتير Marvel. تم إنتاجه بواسطة Marvel Studios وتوزيعه بواسطة Walt Disney Studios Motion Pictures، وهو تكملة لفيلم Black Panther (2018) والفيلم الثلاثين في Marvel Cinematic Universe (MCU).

الفيلم من إخراج ريان كوجلر، الذي شارك في كتابة السيناريو مع جو روبرت كول، نجوم الفيلم ليتيتيا رايت، لوبيتا نيونغو ، داناي جوريرا، ونستون ديوك ،فلورنس كاسومبا ودومينيك ثورن وميكايلا كويل وتينوش هويرتا ومارتن فريمان وجوليا لويس دريفوس وأنجيلا باسيت. في الفيلم، يقاتل قادة واكاندا لحماية أمتهم في أعقاب وفاة الملك T’Challa.

بدأت أفكار التكملة بعد إصدار Black Panther في فبراير 2018. تفاوض Coogler للعودة كمخرج في الأشهر التالية، وأكدت Marvel Studios رسميًا تطوير التكملة في منتصف عام 2019. تغيرت خطط الفيلم في أغسطس 2020 عندما توفي نجم Black Panther تشادويك بوسمان بسبب سرطان القولون، مع اختيار Marvel عدم إعادة تمثيل دوره في T’Challa.

فيلم بلاك بانثر 2 الجديد مترجم ايجي بست

تم تأكيد عودة أعضاء فريق التمثيل الرئيسيين الآخرين من الفيلم الأول بحلول نوفمبر، وتم الإعلان عن العنوان في مايو 2021. تم الإنتاج في البداية من أواخر يونيو إلى أوائل نوفمبر 2021، في أتلانتا وبرونزويك، جورجيا، وكذلك حول ماساتشوستس، قبل فترة توقف للسماح لرايت بالتعافي من إصابة تعرض لها أثناء التصوير. استؤنف الإنتاج بحلول منتصف يناير 2022 وانتهى في أواخر مارس في بورتوريكو.

عرض Wakanda Forever لأول مرة في مسرح El Capitan ومسرح Dolby في هوليوود في 26 أكتوبر 2022، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 11 نوفمبر 2022، باعتباره الفيلم الأخير في المرحلة الرابعة من MCU. حصل الفيلم على آراء إيجابية من النقاد، مع الثناء على اتجاه كوجلر، وتسلسل الحركة، وأداء الممثلين (لا سيما عروض باسيت وهويرتا)، والوزن العاطفي، والنتيجة الموسيقية، وإشادة بوسمان. حقق الفيلم أكثر من 330 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

يعاني T’Challa ملك Wakanda، من مرض قاتل. تحاول أخته شوري إعادة تكوين “عشب على شكل قلب” صناعيًا بعد أن دمره كيلمونجر على أمل علاج T’Challa، لكنه فشل في القيام بذلك قبل أن يستسلم. بعد عام واحد، تتعرض واكاندا لضغوط من دول أخرى لتقاسم حيويتها، مع محاولة بعض الأطراف سرقتها بالقوة. تناشد الملكة راموندا شوري أن تواصل بحثها عن عشبة على شكل قلب، على أمل إنشاء النمر الأسود الجديد الذي سيدافع عن واكاندا، لكنها ترفض بسبب اعتقادها أن النمر الأسود هو شخصية من الماضي.

في المحيط الأطلسي، تستخدم CIA وUS Navy SEALs آلة للكشف عن vibranium لتحديد موقع رواسب vibranium المحتملة تحت الماء. تعرضت الحملة للهجوم وقتل من قبل مجموعة من البشر الخارقين ذوي البشرة الزرقاء الذين يتنفسون الماء بقيادة نامور، مع اعتقاد وكالة المخابرات المركزية أن واكاندا مسؤول. يواجه نامور راموندا وشوري، متجاوزًا بسهولة الأمان المتقدم في واكاندا. ألقى باللوم على واكاندا في سباق vibranium، وأعطاهم إنذارًا نهائيًا: اعثروا عليه وأعطيه العالم المسؤول عن آلة الكشف عن الويبرانيوم، أو سيهاجم واكاندا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.