تردد قناة beur tv hd الجديد 2023 2022 على بدر
تردد قناة beur tv hd الجديد 2023 2022 على بدر

تردد قناة beur tv hd الجديد 2023 2022 على بدر

Rayan
بانوراما
Rayan12 نوفمبر 2022

تردد قناة beur tv hd الجديد 2023 2022 على بدر. وهي قناة فضائية جزائرية ذات طابع متوسطي ومغاربي. كانت تسمى سابقًا (قناة البحر المتوسط) ثم انتقلت إلى اسمها الجديد. تبث Beur TV مجانًا على مدار اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير، وفي هذا المقال نعرض لكم ترددها الجديد وأهم المعلومات عنها.

تأسست القناة عام 2001م، واستهدفت الجزائريين المقيمين في فرنسا، ووسعت تغطيتها لتصبح قناة لجميع المغاربيين المقيمين في أوروبا. يقع مقرها الرئيسي في باريس العاصمة الفرنسية، ولها فروع مقرها عنابة ومكاتب في الجزائر في حي “كلار فال” بالجزائر العاصمة ومدينة تيزي وزو في منطقة القبائل.

القناة لديها أكثر من 5 ملايين مشاهد يوميا في فرنسا وحوالي 100 مليون مشاهد حول العالم. وهي مملوكة لرجل الأعمال الجزائري السيد رضا محيقني الذي يمتلك 80% من أسهمها، فيما تعود ملكية 20% المتبقية لمدير القناة السيد ناصر قطان الذي كان صاحب القناة وتنازل عن ذلك لأسباب اقتصادية.

تردد قناة beur tv hd الجديد 2023 2022 على بدر

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10922 (V)27500 – 7/5SD
ياه سات12130 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Beur TV

قناة Beur TV الجزائرية غير متوفرة على الهواء مباشرة على شبكة الإنترنت  يمكن مشاهدتها فقط على التليفزيون على التردد الموضح في الجدول أعلاه، لكن يمكنكم الإطلاع على المحتوى المعروض عليها من خلال صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook وموقع يوتيوب.

حرصت الشاشة المميزة لقناة بيور الجزائرية على تحديث بثها الفضائي على القمر الصناعي نايل سات، من أجل تحسين تجربة البث الفضائي ومشاهدة القناة.

كما هو الحال بالنسبة للعديد من القنوات على القمر الصناعي نايل سات، والتي تتميز بتقديم الكثير من الأخبار المتنوعة على مدار الساعة، من العاصمة الفرنسية باريس، حيث تمكنت من جذب مجموعة كبيرة من المشاهدين خلال الفترة الماضية. وذلك لما تقدمه من محتوى يحظى باهتمام جميع متابعي الشؤون العربية والدولية دون توقف.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.