شاهد: افلام لارا ديابلا تثير جدلا واسعا على تويتر
افلام لارا ديابلا تثير جدلا واسعا على تويتر

شاهد: افلام لارا ديابلا تثير جدلا واسعا على تويتر

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال11 نوفمبر 2022

تبحث العديد من الفتيات عن افلام لارا ديابلا تويتر والشهرة الكبيرة والأضواء. ولهذه الشهرة أساليب عديدة وكثيرة للوصول إليها، فمنها الجيد ومنها السيء، ومع الأسف مع وجود منصات التواصل الاجتماعي في حياتنا، اصبح من السهل الوصول إلى الشهرة بطرق غير أخلاقية وسيئة مثل لارا ديابلا.

أثارت لارا ديابلا الجدل الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي لاسيما التويتر، بفيديوهات غير أخلاقية وفاضحة، الأمر الذي أثار الغضب الواسع تجاهها، وقد انتشرت تلك الفيديوهات لها عبر الكثير من الصفحات وتداولها الأشخاص وسط غضب كبير.

في المقابل دعى الكثير من الأشخاص للإبلاغ عن افلام لارا ديابلا تويتر المنتشرة من أجل حذها لأنها لا تتناسب مع الأخلاق العامة، ويجب محاربة تلك المحتوى الفاضح.

من هي لارا ديابلا ؟

دائماً ما يرتب اسم لارا ديابلا بإثارة الجدل حولها، خاصة أنها معروفة بمشاركتها في العديد من الأفلام الإباحية، وهي تحمل الجنسية الأمريكية والكولمبية، حيث ولدت في العام 1995م وتبلغ من العمر حواليّ 26 عاماً.

وهي مولودة في كولومبيا، لكنها من أصول عربية، وتحديداً من جمهورية مصر العربية، وهي نشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي وتنشر باستمرار مقاطع فيديو لها عبر منصة أنستغرام وتيك توك الشهيرتين. وفي كل فيديو تقوم بنشره تثير الجدل الكبير حولها.

وفي الحقيقة هي وصلت إلى شهرتها بسبب تلك الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية وهي بملابس فاضحة. ويعبر العديد من المستخدمين عن غضبهم وعدم رضاهم عن المحتوى التي تقدمه لارا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.