كتاب حلاوة القهوة في مرارتها pdf مجانا
كتاب حلاوة القهوة في مرارتها pdf مجانا

كتاب حلاوة القهوة في مرارتها pdf مجانا

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال10 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من عشاق قراءة الكتب والروايات عن كتاب حلاوة القهوة في مرارتها pdf مجانا الذي انتشر بشكل كبير وواسع عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

حصل كتاب حلاوة القهوة على شهرة كبيرة، وشهدت محركات البحث بحثاً مكثفاً عن الكتاب لأن الكثير من المستخدمين يحاولوا الوصول إليه وقراءته كاملاً، بعد التداول الكبير عليه في صفحات منصات التواصل الاجتماعي، والتعليقات الايجابية الكبيرة التي حصل عليها الكتاب.

تم اصدار الكتاب في نهاية عام 2022 م أي أنه لا يزال حديثاً، وهو للكاتب والمؤلف عبد الله المغلوث، والذي تحدث فيه عن مرارة الحياة، ونقل لنا أحداث وتجارب حقيقة لأشخاص حقيقين تكيفوا مع الواقع المر.

كتاب حلاوة القهوة في مرارتها pdf مجانا اضغط هنا

يحتوي الكتاب على مواقف وقصص حقيقية عاشها أشخاص عظماء، تحولت حياتهم رأساً على عقب، فشبه الكاتب حياتهم بالقهوة، وعند تمعن النظر فيها تستطيع تذوق حلاوتها على الرغم من مرارتها، فهؤلاء الأشخاص ناضلوا وكافحوا في الحياة ولم يتوقفوا عند مواقف صغيرة، ويرى الكاتب في كتابه أن مهما اشتدت عليك الحياة لا بد أن تستمر في البحث عن حلاوة الحياة رغم الواقع المر والصعب.

من هو مؤلف كتاب حلاوة القهوة في مرارتها؟

اسمه عبدالله بن أحمد المغلوث وهو سعودي الجنسية ولد في تاريخ 24 يوليو من العام 1978م، ويبلغ من العمر 44 عاماً، وهو كاتب ومؤلف وصحفي سعودي، ويشغل منصب وكيل وزارة الإعلام في السعودية من العام 2020 م، إضافة إلى أنه يشغل منصب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام السعودية، وشغل منصب مدير عام لمركز التواصل الدولي، إضافة إلى مركز التواصل الحكومي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.