ماهر الزرعيني برنامج سورة الفاتحة 15 مرة
ماهر الزرعيني برنامج سورة الفاتحة 15 مرة

ماهر الزرعيني برنامج سورة الفاتحة 15 مرة

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال10 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج سورة الفاتحة 15 مرة الذي قدمها الشيخ والداعية الإسلامي ماهر الزرعيني الذي لمع اسمه في جميع أنحاء الوطن العربي.

قدم الداعية ماهر الزرعيني عبر صفحته الخاصة على فيس بوك برنامجاً خاصاً بسورة الفاتحة وقراءتها من أجل فك الكرب وقضاء الحوائج وزيادة الرزق ورد الكيد.

ماهر الزرعيني برنامج سورة الفاتحة 15 مرة

وقد قسم قراءة سورة الفاتحة إلى 5 أقسام، في كل مرة يتم قراءة سورة الفاتحة ووهبها إلى شيء معين كما سنذكر في النقاط التالية:-

  • قراءة سورة الفاتحة 3 مرات وبعدها وهبها إلى نفسه وأولاده ووالدته ووالده.
  • قراءة سورة الفاتحة 3 مرات وبعدها وهبها إلى رسول الله وبناته وأبنائه وزوجاته.
  • قراءة سورة الفاتحة 3 مرات وبعدها وهبها إلى أمة محمد كاملة والمسلمين والمسلمات جميعاً.
  • قراءة سورة الفاتحة 3 مرات ندعو بدعاء “اللهم اني أسالك من فضلك بما قرأت” 7 مرات.

ودعى الداعية الإسلامي الناس جميعاً، لقراءة سورة الفاتحة قبل الخلود إلى النوم وعند الإستيقاظ من النوم، وذلك حتى تكون بداية يوم المسلم ونهاية يومه.

والجدير بالذكر أن اسم الداعية ماهر الزرعيني من الأسماء التي لمع صداها في أرجاء الوطن العربي كاملاً، وقد اشتهر من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الذي ينشر عليه العديد من النصائح الدينية والأذكار والتسبيح والرقية الشرعية. كما ويخصص بعض الأوقات للرد على أسئلة الناس بما تتعلق في حياتهم الاجتماعي والخاصة من ناحية دينية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.