من هو الراقي الشرعي ماهر الزرعيني ؟
من هو الراقي الشرعي ماهر الزرعيني ؟

من هو الراقي الشرعي ماهر الزرعيني ؟

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال10 نوفمبر 2022

انتشر في الآونة الأخيرة اسم الراقي الشرعي ماهر الزرعيني، وقد اعتبره العديد من المستخدمين داعية وشيخ. وهو نشط عبر منصات التواصل الاجتماعي وسنتعرف عليه خلال المقال التالي.

يشارك ماهر الزرعيني الشيخ والداعية على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقناة عبر اليوتيوب العديد من الأمور الدينية والنصائح إضافة إلى الرقية الشرعية.

وبعد الصدى الكبير الذي فعله هذا الاسم، بدأ الكثير من المستخدمين البحث عن هوية الراقي ماهر الزرعيني. خاصة أن اسمه انتشر بشكل سريع على مستوى الوطن العربي كله.

من هو الراقي الشرعي ماهر الزرعيني ؟

انتشر اسمه عبر منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وقد عرف عن نفسه أنه راقي شرعي، يشارك متابعيه العديد من الأمور الدينية. ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويتفاعل مع منشوراته وفيديوهاته عدد كبير من متابعيه.

ماهر الزرعيني هو راقي شرعي ظهر اسمه في الآونة الأخيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث يشارك العديد من الأمور الدينية.

والجدير بالذكر أن الزرعيني هو أردني الجنسية ولد في العام 1970م. وهو مقدم برامج دينية ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية من ناحية دينية ويتحدث عن رأي الشرع في العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية التي تعرض عليه.

يفتح الراقي الشرعي باب الاستفسارات والأسئلة عبر حساباته الخاصة. ويرد على جميع المتابعين والأشخاص الذين يريدون فتوى شرعية أو مسألة شرعية ما. إلى هناك قد وصلنا إلى نهاية مقال من هو ماهر الزرعيني، نتمنى أن نكون زودناكم بجميع التفاصيل التي تريدونها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.