شاهد مسلسل ضد القدر التركي مترجم على ماي سيما
شاهد مسلسل ضد القدر التركي مترجم على ماي سيما

شاهد مسلسل ضد القدر التركي مترجم على ماي سيما

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال10 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات والأعمال التركية الدرامية عن مسلسل ضد القدر التركي مترجم على ماي سيما. وهو مسلسل جديد أعلنت عن مواعيد بثه القنوات التركية.

وبسبب الاقبال الكبير على هذا المسلسل. بدأت العديد من شركات الإنتاج العربية محاولة شراء وأخذ حقوق الملكية من أجل ترجمة المسلسل إلى اللغة العربية. ويتم عرضه مجدداً للمشاهدين العرب مع الترجمة.

ومع عرض أول حلقات المسلسل عبر المواقع الإلكترونية المخصصة في عرض المسلسلات والأفلام الحصرية، حصل على تقييمات وتعليقات إيجابية. وحقق نسب مشاهدة عالية.

مسلسل ضد القدر التركي مترجم على ماي سيما

يعتبر موقع ماي سيما من المواقع التي تعرض الأفلام والمسلسلات الحصرية في موقعه وبطريقة مجانية بمجرد وضع اسم الموقع في صندوق بحث جوجل يظهر لك الموقع المجاني. وتستطيع مشاهدة ما ترغب.

تدور أحداث المسلسل التركي في إطار درامي رومانسي، وكعادتها الدراما التركية لا تخلو من وجود عنصر الرومانسية، حيث يروي المسلسل قصة حب بين شاب وفتاة.

تتفاقم بينهم المشاكل والظروف الصعبة التي تحول دون زواجهم، وتتصاعد المواقف والمشاهد في اطار درامي شيق ومثير، ولكن ينتهي بهم الحال إلى الزواج. وبعد الزواج تواجههم مشاكل أكبر وهي عدم قدرة الزوجة على إنجاب الأطفال. فيقرروا تبني طفل من الملجأ.

يتم عرض المسلسل التركي بمعدل حلقة كل أسبوع، ومدة الحلقة الواحدة حواليّ 12 دقيقة. وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك أهمهم: أوزجان دنيز، وخديجة شندل، وبيجوم كوتوك، وكمال كوتساتورك، وبيرين أرسور، وجبري اليرى، وهاكان مرتسيلر، ومتين تشكموس.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.