شاهد: فضيحة فيديو ام ماريا الدولار تشعل مواقع التواصل
فضيحة فيديو ام ماريا الدولار تشعل مواقع التواصل

شاهد: فضيحة فيديو ام ماريا الدولار تشعل مواقع التواصل

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال11 نوفمبر 2022

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بمقطع فضيحة فيديو ام ماريا الدولار مع التركي، والذي وتعتبر من النشطاء الاجتماعيين الذين يحظون بشهرة كبيرة. ولكن شهرتها جاءت على حساب الفضائح المرتبطة دائماً باسمها وهي من شهرتها.

والجدير بالذكر أن الناشطة ماريا الدولار هي ناشطة فلسطينية، هربت من بلادتها وتركت أهلها وسافر من أجل لقاء صديقها آدم والعيش معه.

الأمر الذي أثار غضب الفلسطينيين خاصة أنها تتبع لهذا المجتمع الإسلامي المحافظ والمجاهد والصابر والصامد، وأصبحت بعدها تنشر العديد من الفيديوهات المستفزة مع صديقها آدم على حسابها الخاص. كما أنها تنشر يومياتها بشكل مستمر والذي يستفز الكثير من أبناء شعبها.

فضيحة فيديو ام ماريا الدولار

انتشرت خلال الساعات الماضية مقطع صوتي بصوت فتاة تتلفظ بألفاظ غير أخلاقية ونابية. وقيل ان هذا الصوت يرجع لماريا الدولار، خاصة أنها مشهورة بالتلفظ بالألفاظ النابية خلال فيديوهاتها والتلفظ بألفاظ خادشة للحياء العام.

بينما هناك أشخاص أخرين قالوا أن الصوت ليس لماريا الدولار وإنما جرى عليه التعديل عبر برامج تعديل الصوت وهو صوت مفبرك أو مقلد.

تداول العديد من النشطاء المقطع الصوتي الخاص بماريا الدولار وسط غضب شديد، وعبروا عن اشمئزازهم تجاه تلك الفتاة المشهورة بألفاظها الغير أخلاقية، والتي أثارت الجدل الكبير إيزاء تلك المقطع الصوتي المنتشر لها.

تعتبر أم ماريا الدولار ناشطة اجتماعية، وتحمل الجنسية التركية، وولدت في فلسطين، حيث يعتقد أنها في العشرينات من عمرها، وتقيم حاليًا في تركيا مع صديقتها، حيث اشتهرت بفضل المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة Instagram. كما استمتعت بقدر كبير من التفاعل، حيث تنشر العديد من صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.