التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022 في مصر .. المواطن اولًا
التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022 في مصر .. المواطن اولًا

التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022 في مصر .. المواطن اولًا

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال11 نوفمبر 2022

التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022 المواطن اولًا أطلقت وزارة القوى العاملة في جمهورية مصر العربية منصة إلكترونية خاصة من أجل استقبال طلبات العمالة المتضررة، وذلك باستخدام الرقم القومي، للمزيد من التفاصيل تابعوا المقال التالي.

حيث يبحث الكثير من العمال عن طريقة التسجيل الصحيحة في منحة العمالة المتضررة عبر الرابط المخصص من الوزارة والاستعلام عن المنحة وقراءة التعليمات والارشادات والشروط والمعايير المطلوبة في القبول.

وتأتي هذه المنحة للتخفيف عن العمالة المتضررة في ظل الوضع والظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، خاصة على تلك العمالة المتضررة.

التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022 المواطن اولًا

أتاحت وزارة القوى العاملة المصرية السماح للعمالة المتضررة والتي تعمل بشكل غير منتظم التسجيل بهذه المنحة من خلال رقم القومي للشخص، للاستفادة من هذه المنحة.

وأكد وزير القوة العاملة أن هذه المنحة سوف تستمر وتكون شهرية، وتتراوح رواتب المستفيدين من 500 إلى 3000 يتم تحديد المعونة الشهرية وفقاً لحالة وظروف المواطن، وتعمل الوزارة خلال السنوات القادمة على زيادة قيمة المبلغ حتى يتم شمل أكبر عدد ممكن من العمالة المتضررة.

طريقة التسجيل في منحة العمالة المتضررة

يمكن التسجيل في منحة العمالة المتضررة بواسطة الرقم القومي ووفقاً للفئات التي تحددها الوزارة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة ورابط منحة العمالة من (هنا).
  • أنقر فوق تحديث البيانات، أو (تسجيل العمالة الغير منتظمة).
  • أنقر فوق تسجيل، أو تحديث.
  • حدد مكان الإقامة وفقاً لما هو مكتوب في البطاقة الشخصية.
  • حدد الحالة الاجتماعية.
  • إدخال المهنة للشخص، وقيمة الدخل الشهري.
  • تأكد من البيانات والمعلومات التي أدخلها ثم أنقر فوق (تسجيل، حفظ).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.