إليكم مرض الممثل يحيى بيازي نجم باب الحارة
إليكم مرض الممثل يحيى بيازي نجم باب الحارة

إليكم مرض الممثل يحيى بيازي نجم باب الحارة

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال10 نوفمبر 2022

تصدر خبر مرض الممثل يحيى بيازي نجم باب الحارة منصات التواصل الاجتماعي، وتداوله العديد من النشطاء، لذلك يبحث الكثير عن ماهو مرض الممثل الشاب الذي أحببه الكثير من المشاهدين.

عرف الممثل يحيى بيازي في العديد من الأدوار خاصة دور خاطر ضمن مسلسل باب الحارة في أجزائه الأولى. وظهرت موهبته الفنية في مجال التمثيل وانشهر بشكل كبير خلال ذلك الدور.

ويعد بيازي من الممثلين الشباب المؤثرين في الفترة الحالية، وله عدد كبير من المتابعين، إضافة إلى شعبيته الواسعة بين الناس.

مرض الممثل يحيى بيازي نجم باب الحارة

وخلال الساعات القليلة الماضية انتشر خبر تفيد بمرض الفنان والممثل يحيى بيازي، الأمر الذي دفع محبيه ومتابعيه للبحث في حقيقة وصحة الخبر، لذلك ستجدوا الأخبار الدقيقة في هذا المقال.

بعد البحث في صحة الأخبار المتداولة لم نصل إلى أي معلومة تؤكد حقيقة مرض الفنان والممثل يحيى البيازي. حيث أن الفنان يشارك يومياته باستمرار على حساباته الخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي. وقد نشر مؤخراً عن وجوده في لوكيشن تصوير عمل جديد لم يفصح عنه بعد.

إضافة إلى أن لا يوجد أية مصادر مقربة من الممثل أو مصادر فنية تفيد بأي معلومة أو تصرح بأن الفنان تعرض لوعكة صحية أو يعاني بأن أمراض تذكر. وقد نشر الفنان السوري صورة له مؤخراً على صفحته الخاصة على فيس بوك، وجوده في دبي بالإمارات العربية المتحدة ويبدو أنه بصحة جيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.