موعد عرض مسلسل سر الغرفة 207
موعد عرض مسلسل سر الغرفة 207

موعد عرض مسلسل سر الغرفة 207

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال11 نوفمبر 2022

يرغب الكثير من الأشخاص بالبحث عن موعد عرض مسلسل سر الغرفة 207. لمشاهدته ومتابعته حصرياً ومعرفة تفاصيل المسلسل الذي تم تداوله بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي. والمواقع الفنية خلال الساعات الماضية.

تصدر المسلسل محركات البحث مؤخراً، وذلك بسبب محتواه الذي ينتمي إلى الرعب والغموض والإثارة، الذي يحبه الكثير من المشاهدين ويفضلوا متابعة مثل هذه الأنواع من المسلسلات.

وتدور أحداث المسلسل في الحقبة 1968م، وتتحدث عن غرفة فندقة تحمل رقم 207 مليئة بالأسرار والغموض والجرائم.

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل محمد فراج الذي يصر على اكتشاف الغموض والأسرار النابعة من غرفة رقم 207، حيث كان موظف استقبال في الفندق التي تضم تلك الغرفة.

وعلى الرغم من سماعه الكثير من القصص المرعبة والمخيفة عن تلك الغرفة. وعن جرائم القتل التي حدثت بها، إلّا انه يستمر في اكتشاف السر وراء تلك الغرفة واكتشافها ويدخل بها. لتبدأ وتيرة الأحداث بالتزايد مع دفن ثمن كل سر يكتشفه البطل.

موعد عرض مسلسل سر الغرفة 207

تم بالفعل عرض أولى حلقات مسلسل الغرفة 207 يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر. وحصلت على ردود أفعال وتقييمات إيجابية كبيرة وحقق نسبة مشاهدة عالية. الجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف أحمد خالد توفيق ومن إخراج تامر عشري، وقصة الفيلم مأخوذة عن رواية تحمل نفس عنوان المسلسل.

يشار إلى أن المسلسل يستند إلى قصة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وكتب المؤلف تامر إبراهيم السيناريو والحوار، إخراج محمد بكير. أما البطولة الخاصة فقد أعيدت لكل من محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان. وبدأت ورش العرض الأولى في 31 أكتوبر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.